ورشة عمل طبية للتعريف بمنتجات "Flashwave الألمانية"

 

مسقط – الرؤية

أقامت شركة الصحة الأوروبية ش.م.م ورشة عمل للتعريف بمنتجات شركة Flashwave الألمانية المتخصصة في مجال صناعة أجهزة المعالجة التي تعتمد على أحدث تقنيات الأمواج فوق الصوتية، وذلك في فندق إنتركونتيننتال بشاطئ القرم، بالتعاون مع وزارة الصحة.

وبدأت الورشة بكلمة الدكتور مناف التميمي من السلطنة، الذي قال إن الشركة تقيم الورشة لأول مرة في الخليج العربي وللمرة الثانية في الشرق الأوسط، وقدم الدكتور مانيول من جمهورية ألمانيا الرئيس التنفيذي لشركة Flashwave نبذة عن الشركة وتاريخها ومجالات عملها. وقدم البروفيسور كينيث كريك فينسنت المدير العالمي لمجلس علاج الطبي بالأشعة فوق الصوتية من دولة نيوزيلندا عرضا طبيا شيقا مع عرض حالات طبية متعددة عولجت بهذه الأجهزة لرياضيين ومرضى من كافة دول العالم.

وقدم البرفسور كينيث عرضا تفصيليا لاستخدام الجهاز في معالجة أمراض المفاصل، والإصابات الرياضية وآلام الظهر، وحضر الورشة عدد من ممثلي عيادة الديوان والمستشفيات الخاصة، كما حضر عدد من الأطباء الاختصاصين والمعالجين الطبيعيين وقسم من المهتمين بالمجال الطبي ومن الشركات حضرت شركة الصحة الطبية ممثلة بالمدير التنفيذي عبد الرحمن المعشني، والمدير العام محمد حلاق.

وقال محمود بن محمد البلوشي المدير التنفيذي لشركة الصحة الأوروبية ش.م.م المنظمة للورشة إن الشركة كانت السباقة في استضافة الشركات الأوروبية والأطباء العالميين بالسلطنة لعرض آخر مستجدات المجال الطبي والعلاجي وحيث إن تقنيات شركة Flashwave الألمانية تعد من التقنيات الثورية الجديدة فقد رأينا أن تكون السلطنة أول دولة خليجية تشهد عرض التقنيات الحديثة أمام الأطباء المهتمين في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك