"الغرفة" تطلع وفدا تجاريا ألمانيا على الفرص الاستثمارية بالسلطنة

 

مسقط – الرؤية

استقبلت غرفة تجارة وصناعة عمان وفدا تجاريا من جمهورية ألمانيا يمثل الكثير من القطاعات التجارية والصناعية، لبحث سبل تنشيط العلاقات التجارية والاقتصادية، والاطلاع على مناخ وفرص الاستثمار بين القطاعين الخاصين في البلدين الصديقين.

والتقى الوفد الألماني في زيارته للغرفة عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس اللجنة الاقتصادية أحمد بن عبدالكريم الهوتي، الذي رحب بأعضاء الوفد شاكرا لهم الزيارة، مشيدا بالعلاقات الطيبة في كافة المجالات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، مؤكدا اهتمام الغرفة بإيجاد الشراكات الاقتصادية بين رجال الأعمال العمانيين والألمان، وأهمية تفعيل وزيادة معدلات التبادل التجاري.

وأشار الهوتي إلى أن الغرفة أعدت لعقد لقاءات ثنائية لرجال الأعمال الألمان مع نظرائهم العمانيين، لتسهيل تبادل الحديث حول الفرص والمشاريع الاستثمارية المتاحة كلا حسب مجال تخصصه وعمله وبحث إمكانية مناقشة مشاريع مشتركة.

وقدم سليمان بن سلطان المغري مدير دائرة العلاقات العامة بالغرفة عرضا مرئيا حول الغرفة ودورها وأهدافها، مشيرا إلى الأهمية الاقتصادية للسلطنة والفرص والحوافز المقدمة للمستثمرين. وشهدت الزيارة عقد لقاءات ثنائية بمقر الغرفة حضرها عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين من الجانبين.

تعليق عبر الفيس بوك