طالبة بعبري ترسم لوحة لوزيرة التربية والتعليم وتهديها لها في حفل تسليم كأس النظافة والصحة المدرسية

عبري – ناصر العبري

حلمت الطالبة نسيبة بنت ناصر بن سالم الغساني في الصف العاشر من مدرسة العارض للتعليم الاساسي، بأن ترسم معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم،وقد تحقق حلمها وأهدت اللوحة لمعاليها في حفل تسليم كأس النظافة والصحة المدرسية.

"الرؤية" التقت الطالبة الغسانية، وسألتها عن هذه اللوحة، فقالت: "كانت بدايتي مع موهبة الرسم بسيطة وعملت على تطوير موهبتي وتحسينها عن طريق رسم اشياء من خيالي ومشاهدة بعض البرامج التعليمية عبر الانترنت واحيانا مشاهدة برامج فنية من خلال التلفزيون".

وعن دور الأسرة في تشجيعها وتحفيزها قالت الطالبة نسيبة بنت سالم الغساني: "أسرتي لها الدور الاعظم في تنمية موهبتي من خلال تخصيص اوقات معينية بعد المذاكرة لممارسة موهبتي كذلك من خلال توفير الأدوات التي احتاجها في الرسم، وعن أثر المدرسة في صقل موهبتها قالت الطالبة: "للمدرسة ومعلماتي ومديرة المدرسة تأثير كبير من خلال متابعتي وإشراكي في مختلف المسابقات التي تطرحها المدرسة.

وعن أبرز مشاركاتها قالت: "على مستوى المدرسة ارسم بمناسبة اليوم المفتوح لمرض السكر ومسابقة ابداعات، وعن ابرز المراكز التي حققتها من خلال مشاركاتها الفنية قالت الغسانية: "حصلت على المركز الأول على مستوى المدرسة والمركز الأول في مسابقة إبداعات في حب الوطن . وعن طموحها المستقبلي قالت اطمح ان اكون مصممة في جميع المجالات سواء كان تصميم ازياء او لوحات او الرسم على الجدران . واضافت الغسانية كان لدي حلم تمنيت ان يتحقق هو ان ارسم معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم والحمد لله بجهود وتشجيع مديرة مدرستي موزة العبرية تحقق الحلم .

تعليق عبر الفيس بوك