على بعد خطوة من "الشامبيونز ليج".. هل يبتسم الحظ لـ"الذئاب" أم يفعلها ليفربول؟

 

 

الرؤية - الوكالات

على استاد "أوليمبيكو"، اليوم، تنطلق المباراة الثأرية بين ليفربول وروما، في نصف نهائي بطعم القمة، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. حسابات قمة اليوم مختلفة عن مباراة الذهاب، والتي هزَّ فيها ليفربول شباك الذئاب بخماسية مقابل هدفين، ليضع قدمًا في النهائي، بينما يسيطر القلق على روما من موقفهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خرجوا من مباراة ستوك سيتي الأخيرة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليستقر في المركز الخامس الذي يحتله زملاء محمد صلاح في خطرا، برصيد أصبح 72 نقطة بفارق 4 نقاطٍ فقط من توتنهام الرابع، وتنتظرهم مباراة قوية بعد القمة الأوروبية ضد الجيالوروسي ضد تشيلسي الساعي هو الآخر لخطف مركز في المربع الذهبي في الأمتار الأخيرة من البريميرليج.

باتريك شيك مهاجم فريق روما الإيطالى، أبدى ثقته الشديدة فى تسجيل فريقه 3 أهداف فى شباك ليفربول خلال مباراة الإياب بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ومن ثم التأهل لنصف نهائى البطولة، مشيرا إلى أن دفاعات الريدز ليست بقوة هجومه المرعب.

ليفربول في المقابل، قال إنَّ البوسني زيليكو بوفاتش، قرر أن يبتعد "بعض الوقت" عن الفريق الأول، حتى نهاية الموسم، مضيفا أن القرار يأتي "لأسباب شخصية". وأشار بيان ليفربول إلى أن النادى يحترم خصوصيات المدرب المساعد "لذلك لن يصدر أي تعليقات جديدة على هذا الموضوع إلى غاية نهاية الموسم".

وتقول تقارير إعلامية إن اختيار هذا التوقيت لإعلان القرار "أمر غير مناسب"، مشيرة إلى أن ليفربول سيخوض المبارة الأكثر أهمية له منذ 10 سنوات، وعدم تواجده مع الفريق "يعني أن مستقبل مساعد المدرب سيكون مع فريق آخر".

ويوصف بوفاتش بـ"عقل كلوب الذي لا يفارقه"، حيث بدأ الاشتغال معه منذ بداية مسيرته مع ليفربول.

ورغم ذلك، يُمنِّي ليفربول وجمهوره النفس في استعادة أمجاده الأوروبية بعدما غاب الأدوار المتقدمة في العشر مواسم الماضية. وهذه المرة بمزيج الأمنيات العربية التي تقف كلها مع النجم محمد صلاح الذي يعيش فترة مثالية ويقدم مستويات عالية صنّفته كواحد من أفضل مواسم التمثيل العربي في الملاعب الأوروبية إن لم يكن الأفضل على الإطلاق.. اللقاء سيلعب في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك