تعليمية ظفار تكرم المجيدين في الأنشطة التربوية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية - عاصم باحجاج - جمال أبو التين  - أمل اليربوع - ملاك الرواس

كرمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار أمس الثلاثاء بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه، الطلبة المجيدين في العام الدراسي 2016/2017م، وذلك برعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي رئيس مجلس المناقصات وبحضور الشيخ الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام تعليمية ظفار وعدد من المسؤولين في المصالح الحكومية والخاصة والتربويين.

بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب طلال بن عبدالله سعيد مسن من مدرسة ظفار للتعليم الأساسي. ثم ألقت الدكتورة فاطمة بنت أحمد بن فرج الغسانية مديرة دائرة البرامج التعليمية كلمة تعليمية ظفار وقالت فيها: كم هو جميل أن نجتمع معاً لتتويج هذه الفئة التي نفخر بها فهم مثال يحتذى به في الاجتهاد والمثابرة فقد سعوا وبذلوا حتى نالوا المنى وتكاتفت جهودناً جميعًا من أجل تكريمهم معززين به جهودهم خلال عام مضى، بذلوا فيه جل طاقتهم ومارسوا فيه كل قدراتهم الإبداعية. وهذا ما خطته لنا وزارة التربية والتعليم وعلى رأسها معالي الدكتورة الوزيرة الموقرة. ونحن ماضون على نهجها في تقديرها وعنايتها الخاصة بطلابنا المجيدين في مجالات الأنشطة التربوية المختلفة وحرصها على رعايتهم والاهتمام بهم ووضع البرامج التكريمية من ضمن أولويات التوجيه والإرشاد، وفي ختام كلمتها وجهت الشكر إلى معالي وزيرة التربية والتعليم.

وضمن فقرات الاحتفال ألقى الطالب سهيل بن محمد علي هبيس من مدرسة صلالة للتعليم الأساسي كلمة الطلبة المجيدين في الأنشطة التربوية، مؤكداً من خلالها استحقاق الطلاب المجيدين للتكريم وشحذ الهمم، ومبيناً أن الإجادة نتيجة حتمية لجهود المعلمين وإدارات المدارس وحرص الطلاب على العلم ونيله،

بعد ذلك تم تقديم  أنشودة  "عمان المجد" من أداء الطلبة الحاصلين على المركز الثاني على مستوى السلطنة في مسابقة الإنشاد الوطني الطلابي للعام 2016/2017م. ثم شاهد الحضور عرضا  لنماذج  من مجالس الفصول المجيدة والتي تأتي في إطار مسابقة مجالس الفصول  حيث  تمثل هدفا تربويا وتعليميا وتوعويا هاما يعمل على تنمية ثقافة الطلاب بأنفسهم وتحمل المسؤولية وتشجيعهم على المنافسة الحميدة من خلال إعطائهم مهام وأدوار واضحة للقيام بإعداد البرامج الخاصة بهم.

وفي ختام الحفل قام معالي الدكتور راعي المناسبة  بتكريم الطلبة المجيدين في مسابقات الأنشطة التربوية وكذلك المدارس الحاصلة على مراكز متقدمة في مسابقات الأنشطة التربوية المختلفة حيث بلغ عددهم 435 مكرما. بعد ذلك قدم  الشيخ الدكتور الوليد بن سعيد الهنائي المدير العام  هدية تذكارية  لمعالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس  الحريبي  رئيس مجلس  المناقصات  لتفضله برعاية الحفل.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك