"الأرجان تاول" تدشن الأعمال الإنشائية في المشروع السكني الجديد بقرية البستان

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة الأرجان تاول للاستثمار الرائدة في مجال التطوير العقاري بالسلطنة، الأعمال الإنشائية لمشروعها السكني الجديد "قرية الأرجان-البستان". ويقع المشروع -الذي يتكون من 44 فيلا- في موقع إستراتيجي بقرية البستان، بالقرب من شاطئ البستان وأبرز معالم مدينة مسقط كمجلس عُمان وفندق قصر البستان، ويبعد 7 كيلومترات فقط من منطقة روي التجارية، كما يبعد مسافة بضع دقائق بالسيارة عن كورنيش مطرح ومنطقة القرم التجارية. ويتميز المشروع بتصميمه الجذاب الذي يبرز جماليات الفن المعماري العماني.

 وبهدف التعريف بالمشروع، أطلقت الشركة المطورة حملة خاصة في مسقط جراند مول تستمر حتى نهاية مايو الجاري في ركن خاص بالطابق الأرضي بالقرب من المدخل الرئيسي. ويتواجد موظفو الشركة لتقديم كافة المعلومات، والإجابة عن الاستفسارات للراغبين بالشراء، كما يمكن القيام بالحجوزات مباشرة.

وقال محمد بن موسى العبري الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان تاول للاستثمار: طوال مسيرتها الممتدة لأكثر من 15 عامًا والمليئة بالنجاحات والتميز، سعت الأرجان تاول للاستثمار لتكوين علاقة وثيقة مع عملائها الكرام، علاقة أساسها الثقة المبنية على التركيز على أفضل المعايير المتبعة عند تنفيذ وتطوير المشاريع العقارية الفخمة، فضلًا عن اهتمام الشركة بأدق التفاصيل في جميع المشاريع التي طورتها منذ تأسيسها في العام 2003. ويضم المشروع الجديد -الذي يستهدف شريحة السكان من ذوي الدخل المتوسط- 44 فيلا، كل فيلا تتكون من طابقين ونصف وتضم 3 غرف نوم وصالة استقبال وصالة معيشة بمساحات واسعة، إضافة إلى المطبخ، وعدد 3 دورات مياه. إضافة لغرفة إضافية مع دورة مياه بالطابق الثالث يمكن الاستفادة منها كغرفة لعاملة المنزل. كما يتميز المشروع بوجود حديقة خاصة لكل فيلا، وموقف للسيارة، مع إمكانية التوسعة لموقفين إذا ارتأى مالك الوحدة السكنية ذلك.

ويبلغ متوسط مساحة البناء للوحدات السكنية بالمشروع حوالي 200 إلى 235 متر مربع. وإضافة لجميع المزايا السابقة، فإن الموقع الإستراتيجي لقرية الأرجان-البستان سيمنح السكان ميزة الاستمتاع بالأجواء الشاطئية الرائعة يوميًا وبكل أريحية حيث يبعد المشروع مسافة دقائق قليلة فقط مشيًا على الأقدام عن شاطئ البستان.

وأضافت نوال الناصري مديرة المبيعات في الشركة: إن الموقع الإستراتيجي القريب جدًّا من شاطئ البستان والمناطق التجارية المجاورة كمنطقتي روي والقرم، يُعد من أهم مزايا المشروع الجديد، فضلًا عن التصميم العصري الممزوج بالطابع العماني، إضافة لسعر بيع الوحدات السكنية الذي نثق أنه سيكون الأفضل بالسوق قياسًا بالمزايا التي سيوفرها المشروع لملاك هذه الوحدات.

تعليق عبر الفيس بوك