"أونك" تطلق تطبيقا لسداد فواتير المياه والكهرباء

مسقط - الرؤية

أطلقتْ الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار "أونك"، تطبيقاً على الجوال لتسهيل دفع فواتير الكهرباء والماء. وتم إطلاق تطبيق "الدفع الأوتوماتيكي للفواتير" على الهاتف المحمول في حفل أقيم تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد بن سعيد السعيدي وزير الشؤون القانونية؛ وذلك في فندق جراند حياة.

ويهدف تطبيق الهاتف المحمول الجديد إلى تسهيل دفع كل من فواتير الكهرباء والماء، وهو متوفر باللغتين الإنجليزية والعربية، ويمكن استخدامه في جميع أنواع الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل Android وiOS من Apple، ولن يحتاج سوى 40 ثانية لإتمام عملية الدفع عبر الإنترنت.

ويعملُ التطبيق على توفير خدمات أفضل للعملاء، ويسمح للعملاء بالاطلاع على حساباتهم لفواتير الكهرباء والماء. وكل ما يحتاجه العميل هو معرفة رقم حسابه فقط لإجراء الدفع. أيضا، يوفر هذا التطبيق سهل الاستخدام، خاصية الإخطار الذي يساعد العملاء على إدارة الحسابات بسهولة.

ويمكن للعملاء التحقق من فواتيرهم الصادرة عن كل من شركة مسقط لتوزيع الكهرباء، وشركة كهرباء مزون، وشركة كهرباء مجان، وشركة كهرباء المناطق الريفية، والهيئة العامة للكهرباء والمياه، وشركة ظفار للكهرباء، وشركة صلالة لخدمات الصرف الصحي. وإلى جانب تطبيق الهاتف المحمول الذي تم إطلاقه، تتيح الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار لعملائها استخدام طرق مختلفة للدفع، والتي تشمل الدفع النقدي، والدفع عبر الإنترنت، والدفع المصرفي، والدفع ببطاقات الائتمان/الخصم المباشر. وتغطي الشركة -التي احتفلت الأسبوع الماضي بإكمال بأربعة عقود من العمل في عُمان- 96 في المائة من محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك