"إنفوكوم" تتألق في "كومكس 2018"

...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

اختتمت مجموعة إنفوكوم، المؤسسة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة، مشاركتها المميزة في معرض كومكس 2018 والذي استعرضت فيه باقة منتجاتها وخدماتها المتنوعة.

وكشفت الشركة عن شراكتها الجديدة مع مؤسسة ألكاتل-لوسنت لتؤكد حرصها وسعيها الدائم لتوفير أفضل تجربة للضيوف في قطاع مزودي خدمات الضيافة في السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتعد مجموعة إنفوكوم من الشركات المحلية الرائدة في مجالها والحاصلة على شهادة الجودة الإيزو لخدماتها، ويقع مقرها الرئيسي في واحة المعرفة مسقط كما تمتلك فرعاً متخصصاً في البحث والتطوير في سنغافورة، إلى جانب فروعًا أخرى في 12 دولة مختلفة حول العالم. وقد استعرضت مجالات عملها المتعددة خلال مشاركتها في معرض كومكس وركزت على الحلول التسويقية الرقمية عبر الهاتف المحمول لنقل استراتيجيات التسويق والاتصالات إلى مستوى جديد، وحلول إدارة مواقف السيارات، الذي يهدف إلى تحسين برامج وقوف السيارات وتخفيف الازدحام المروري، إلى جانب حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي توفر حلول إلكترونية ضمن الجيل القادم من الإنترنت عالي السرعة (HSIA).

وحول المشاركة الناجحة في المعرض، قال الدكتور آر راميش المدير العام لإنفوكوم: "شكل معرض كومكس منصة مثالية لنا لاستعراض خدماتنا ومنتجاتنا التي تمحورت حول الحلول التقنية في قطاع الضيافة وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما أن شراكتنا مع ألكاتيل لوسنت وحلولها التقنية المعروفة ، كانت الحدث الأبرز خلال هذه المشاركة، حيث تم تسليط الضوء على الطيف الواسعة من الحلول السحابية التي توفرها الشركة، كما قمنا أيضاً باستعراض قائمة الحلول الرقمية التي توفرها الشركة من خلال علاقتها المستمرة منذ ما يزيد عن عشرة أعوام مع رائدة الحلول التقنية "هيوليت باكرد" والتي تعرف بتوفيرها لأحدث التقنيات في عالم الربط اللاسلكي واستراتيجيات تكنولوجيا الاتصالات".

من جانبه، قال نيتن أواسي رئيس دائرة خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إنفوكوم إن المعرض حقق نجاحًا حقيقيًا للشركة؛ حيث شهد ركن الشركة زيارة العديد من المهتمين خلال أيام المعرض الثلاثة، فضلًا عن ذلك، كانت فرصة رائعة ومنصة مثالية لاستعراض أحدث خدماتنا الفريدة ومنها باقة الحلول الرقمية الجديدة في قطاع الضيافة  التي نقدمها بمقتضى شراكتنا الأخيرة مع شركة ألكاتيل-لوسنت العالمية الشهيرة.

وبموجب الشراكة الجديدة ستوحد الشركتين جهودهما لإدارة أعمال ألكاتيل لونسنت في سلطنة عُمان ودولة الإمارات فيما يتعلق بتقديم الحلول الرقمية لقطاع الضيافة في كلتا الدولتين. إضافة إلى ذلك، ستتولى إنفوكوم أعمال التجزئة والمبيعات بينما تساهم ألكاتيل في تنفيذ الحلول لتقديم قيمة مضافة حقيقية لهذه الشراكة الناجحة.

بدوره.. تحدث روي سيلفا مدير شركة ألكاتيل لوسنت في الشرق الأوسط عن الآفاق الإيجابية لهذه الشراكة وقال: "يعد قطاع الضيافة ذو أهمية بالغة في استراتيجية الحكومة العمانية لتحقيق التنوع الاقتصادي، ولذلك نعتبره من أهم القطاعات بالنسبة لنا، نحن على ثقة أن هذه الشراكة مع إنفوكوم ستكون القاعدة التي يُبنى عليها لتوفير أحدث الحلول لقطاع السياحة والمرافق الفندقية في كلا البلدين".

يشار  إلى أن إنفوكوم تمتلك سجلًا عمليًا زاخرًا بالنجاحات يزيد عن عقد من الزمن، حيث تعرف بقدرتها على الابتكار وإيجاد أفضل الحلول التقنية للشركات في كل من دول آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. وتحظى الشركة بشريحة عملاء واسعة في قطاعات مختلفة مثل شركات الاتصالات والفنادق والمنتجعات وغيرها، حيث تركت بصمة واضحة في كل من سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وسنغافورة والهند.

تعليق عبر الفيس بوك