"مواصلات" تدشن خطا يربط الدقم بهيماء .. الجمعة

 

مسقط – الرؤية

تدشن شركة النقل الوطنية العمانية "مـواصلات" خط (مسقط - الدقم - هيماء) اعتبارا من الجمعة المقبل، ليربط الخط الجديد ولاية الدقم بولاية هيماء مما يمنح المسافرين سهولة التنقل إلى الدقم عن طريق محافظة مسقط أو عبر ولاية هيماء باستخدام وسيلة نقل آمنة ومريحة، ويأتي ذلك سعياً من "مواصلات" إلى  تنشيط حركة النقل بين شمال السلطنة وجنوبها من وإلى الدقم باعتبارها منطقة اقتصادية واعدة للسلطنة.

 وسيكون مسار خط (مسقط-الدقم-هيماء) كالآتي: (محطة العذيبة - مطار مسقط الدولي – برج الصحوة – إزكي– سناو ـــــ محوت- الدقم –هيماء) وبعدها ترجع الحافلة على نفس المسار إلى نقطة الانطلاق. وبإمكان المسافرين التنقل من الدقم إلى محافظة ظفار عن طريق استبدال الحافلة في ولاية هيماء والعكس. ويمكن للجمهور شراء التذاكر من على متن الحافلة أو من مختلف مكاتب الشركة.

ويأتي تدشين الخطوط الجديدة تنفيذا للخطة الاستراتيجية للنقل العام بالحافلات في السلطنة والتي تهدف إلى ربط جميع محافظات السلطنة ببعضها البعض من خلال تنشيط حركة النقل العام، إلى جانب حرص "مواصلات" على  تقديم أرقى معايير الجودة والراحة على متن حافلاتها لتحقيق أعلى مستويات الرضا للمستخدمين في شتى الخدمات المقدمة .

 وقد دشنت "مواصلات" مؤخرًا خطوطًا خارجية بين الولايات هي خط (مسقط – بركاء) وخط (مسقط - الرستاق) وخط (مسقط - سمائل) إلى جانب خط (مسقط - شنة- مصيرة) بالتعاون مع الشركة الوطنية للعبارات وخط (مسقط -عبري-البريمي).

تعليق عبر الفيس بوك