جامعة السلطان قابوس تحتفل بالذكرى السنوية الـ18 للزيارة السامية .. غدا

 

مسقط - الرؤية

تحتفل جامعة السلطان قابوس غدا الأربعاء بالذكرى السنوية الثامنة عشرة للزيارة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- للجامعة في عام 2000م، ويرعى حفل الافتتاح معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني، ويقام الحفل في قاعة المؤتمرات.

ويتضمن الحفل كلمة لسعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة، وكلمة أخرى للدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية نائبة الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي. ومن المقرر عرض فيلم البحث العلمي الذي أعدته دائرة النشر العلمي والتواصل بالتعاون مع شركة عكاسة، كما سيتم خلال الاحتفال تكريم مجموعة من الباحثين، والأكاديميين، والموظفين المجيدين والحاصلين على جوائز علمية إلى جانب عدد من الطلبة المتفوقين علميًا والمجيدين في الأنشطة. بعد ذلك سيتم افتتاح معرض البحث العلمي الذي يتضمن دراسات بحثية حققت نتائج على أرض الواقع، وأنتجت عوائد استفاد منها المجتمع مؤسسات وأفرادًا.

ومن المقرر أن تنظم كليات الجامعة احتفاءً بهذه المناسبة فعاليات متعددة من معارض وحلقات عمل وإلقاء بعض العروض والمحاضرات في مختلف المجالات لتعبر بذلك عن فرحتها وتجسد أقوال القائد من خلال إبراز الجوانب العلمية التي تتميز بها.

تعليق عبر الفيس بوك