"عمانتل" تحتفي بكوادرها في اليوم العالمي للعمال

مسقط – الرؤية

تعمل وحدة الموارد البشرية في عمانتل على الاستثمار في بناء قدرات الموظفين وتشجيعهم على تبني أسلوب عمل يعتمد على دراسة المخاطر والتغلب عليها من أجل تعزيز عملية التحول الرقمي في السلطنة، كما تعمل وحدة الموارد البشرية على تعزيز بيئة العمل بالشركة وتحفيز الإبداع الفكري بكل ما هو جديد وكل ما من شأنه أن ينمي مهارات وقدرات الموظفين بمختلف المستويات.

وأكد الدكتور غالب بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية بعمانتل في اليوم العالمي للعمال أن استراتيجية عمانتل 3.0 ترتكز على الموارد البشرية باعتبارها من أهم أصول الشركة وحجر الزاوية في تحقيق رؤية أي مؤسسة، وقد أولت عمانتل موظفيها اهتماما كبيرا عبر سعيها إلى توفير بيئة عمل محفزة على الإنتاج والابتكار.

وقال الحوسني: يسعدنا في عمانتل أن نشارك العالم الاحتفال بهذه المناسبة التي نجدها فرصة للاحتفاء بالمنجزات التي تحققت بجهود الموظفين المخلصين الذين ساهموا في ريادة الشركة. ونسعى في وحدة الموارد البشرية على تنمية كوادرنا وتوفير بيئة عمل مثالية من خلال الممارسات ذات المقاييس العالمية المتبعة ورفدها بالكثير من المزايا والحوافز.

 

وأشار الدكتور الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بعمانتل إلى أن عمانتل من الشركات الوطنية الرائدة والعاملة في قطاع الاتصالات وبكوادر عمانية شابة يديرون مختلف الوحدات والقطاعات المتخصصة، ونفخر بأن تكون عمانتل مصدرة للكثير من الخبرات والكوادر وأن تشارك تجربتها في إدارة الموارد البشرية للكثير من القطاعات العاملة في السلطنة.

وأوضح المهندس محمد بن أحمد الرواس رئيس نقابة عمال عمانتل أن عمانتل من أوائل الشركات العمانية التي أنشأت نقابة للعاملين بها وتعمل يدا بيد مع إدارة الشركة في كل ما من شأنه الارتقاء بالموظفين والخدمات المقدمة لهم، ويأتي الأول من مايو للاحتفاء بالعامل والإنجازات التي تحققت في عمانتل مؤخرا عبر فريق من الكفاءات المخلصة وفريق من الإدارة التنفيذية التي تحرص على  تعزيز الإنجازات المتحققة ووضع الخطط التنفيذية واستشراف مستقبل عمانتل بما ينقلها إلى مرحلة متقدمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك