شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح منفذ حماسة بولاية البريمي

...
...
...
...
...

 

البريمي - الرؤية

احتفلت شرطة عمان السلطانية صباح أمس بافتتاح منفذ حماسة بولاية البريمي، وذلك ضمن استراتيجية الشرطة لتطوير وتحديث الخدمات التي تقدمها عبر المنافذ الرسمية للسلطنة.

ورعى حفل الافتتاح سعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية، وبحضور اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة وكبار ضباط شرطة عمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية والمشايخ والرشداء والمواطنين بالمحافظة. وبدأ الحفل بإزاحة الستار عن اللوحة  التذكارية إيذانا بافتتاح المبنى، ثم قام سعادته يرافقه اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات والحضور بجولة في أرجائه استمعوا خلالها إلى شرح عن الأقسام والخدمات التي يقدمها المنفذ والذي يتكون من مكاتب إدارية ومناضد للجوازات وساحات معاينة جمركية للمركبات.

وعقب افتتاح المبنى، قال المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة إن شرطة عمان السلطانية مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة نظرا للخدمات الجليلة التي تقدمها سواء في نشر الأمن والأمان أو من خلال الخدمات التي تقدمها على كافة الأصعدة؛ مشيرا إلى أنّ افتتاح منفذ حماسة يعد إضافة كبيرة ومتميزة وسيقدم بإذن الله كل الخدمات والتسهيلات لجميع العابرين.

وقال فضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن مصبح الغريبي رئيس محكمة الاستئناف: "بحمد الله وتوفيقه تم افتتاح منفذ حماسة بمحافظة البريمي وهو بلا شك أحد منجزات النهضة المباركة وإضافة جديدة لأبناء المحافظة وسيسهم بشكل كبير في تعزيز الجوانب السياحية والتجارية".

كما عبرت راية بنت راشد العلوية عضوة مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي عن سعادتها بافتتاح المبنى متقدمة بالشكر لشرطة عمان السلطانية على حرصها الدائم لخدمة المواطن والمقيم. وقالت الدكتورة حصة بنت عبدالله البادية عضوة باللجنة العمانية لحقوق الإنسان إنّ منفذ حماسة بولاية البريمي يعد تعزيزا أمنيا للمحافظة وسيكون إضافة نوعية في تسهيل أمور العابرين سواء للداخلين أو الخارجين.

أمّا المواطن عبدالعزيز بن عيسى البلوشي فقال: "سعداء حينما نرى تباعا افتتاح المباني الخدمية لشرطة عمان السلطانية التي من بينها هذا المنفذ، والذي بإذن الله سيمثل نقلة نوعية ممتازة للمتنقلين ما بين السلطنة وشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة".

تعليق عبر الفيس بوك