"الوطني العماني" يوسع دائرة انتشاره بافتتاح الفرع الـ60 بمسقط

مسقط - الرؤية

افتَتح البنك الوطني العُماني فرعه الـ60 بالقرب من مقر وزارة التربية والتعليم، تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج، وبحضور عدد من موظفي الإدارة العليا في البنك. وسيوفِّر الفرع الجديد جميع الخدمات المصرفية التي يُقدمها البنك الوطني العُماني لموظفي القطاعين العام والخاص وعملائه المقيمين في المناطق المحيطة بمرتفعات المطار.

وقال جون تشانج المدير العام رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: من خلال فريق عملنا من الخبراء المصرفيين، وما نقدمه من منتجات وخدمات مبتكرة، سنواصل في البنك الوطني العُماني إثراء تجربة عملائنا بحلولٍ مصرفيةٍ مميزةٍ في كافة فروعنا ومنصاتنا المختلفة. ولا شك أن الإضافة الجديدة لهذا الفرع إلى شبكة فروعنا المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة سُيعزز من مكانتنا كالبنك المفضل لجميع أفراد المجتمع، وسيُسهم في تسهيل وتعزيز أعمال وزارة التربية والتعليم التي تُعد ضمن أهم الأركان الرئيسية التي يعتمد عليها مستقبل السلطنة. وأضاف: سنواصل الجهود من أجل تطوير منصاتنا الرقمية لنقدم لعملائنا تجربة مصرفية عصرية تتناسب مع أنماط حياتهم. ونلتزم دائماً بالتواصل والتفاعل مع عملائنا عبر القنوات المصرفية التقليدية التي تتضمن توسيع رقعة انتشارنا وزيادة عدد فروعنا بالسلطنة. ونؤمن بأن خدمة عملائنا مباشرةً تعد جزءاً لا يتجزأ من فلسفة أعمالنا وثقافتنا المصرفية".

وبالتزامن، أقام البنك الوطني العُماني السحب الشهري لبرنامج الكنز لشهر مارس، وأعلن عن فوز أربعة عملاء بجائزة نقدية قدرها 25.000 ريال عُماني لكلٍ منهم. كما أعلن عن فوز 10 من عملائه الجدد في سحب تحويل الراتب بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم، إضافة لفوز ثلاثة من ضيوف افتتاح الفرع بجوائز فورية قيمة كل منها 100 ريال عُماني.

تعليق عبر الفيس بوك