لتعزيز جسور التعاون والاستثمار في تحسين الخدمات المقدمة لعملاء الشركتين

اتفاقية بين "مواصلات" و"نفط عمان للتسويق" لإنشاء محطات مكيفة بالطاقة الشمسية

 

 

مسقط - الرؤية

وقعت شركة النقل الوطنية العُمانية "مواصلات" مع شركة النفط العُمانية للتسـويق، اتفاقية لإنشاء محطتين مكيفتين لتوقف الحافلات تعمل بالطاقة الشمسية بمنطقة الغبرة في محافظة مسقط، وستمتلك شركة نفط عمان للتسويق حقوق التسمية والحقوق الحصرية للإعلان والترويج لها.

ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار حرص "مواصلات" على النهوض بقطاع النقل العام، وتطوير خدماته في شتى المجالات، إلى جانب سعيهما لتنويع البدائل والخيارات التي تسهم -وبشكل كبير- في التقليل من الاعتماد على الدعم الحكومي لقطاع النقل العام.

وتقع محطتا التوقف في منطقة الغبرة -إحداهما: مقابل مستشفى الرفاعة، والأخرى: مقابل محطة نفط عمان للتسويق لتعبئة الوقود الواقعة بعد جامع السلطان قابوس الأكبر- وتهدف الاتفاقية لتفعيل أسس التكامل في الأدوار بين الشركتين، إلى جانب تعزيز جسور التعاون والاستثمار من خلال تقديم حزمة من التسهيلات التي من شأنها أن تعزز من جودة الخدمات المقدمة لعملاء الشركتين.

وقع الاتفاقية عن شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لـ"مواصلات"، فيما وقعها عن شركة النفط العُمانية للتسويق ديفيد خليفة الرئيس التنفيذي للشركة.

وتثمن "مواصلات" تعاون القطاع الخاص لدعم تطوير خدمات النقل العام؛ وذلك ما يعزز الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة في توفير كافة التسهيلات التي تساعد على تعزيز استخدام حافلات النقل العام كإنشاء محطات توقف مكيفة؛ وذلك يسهم في زيادة عدد المستخدمين لحافلات النقل العام؛ الأمر الذي يوفر لهم سبل الراحة أثناء التنقل.

يُشار إلى أن "مواصلات" وقعت في أبريل الماضي اتفاقية مع شركة المها لتسويق المنتجات النفطية لإنشاء موقف حافلات مكيفة بالطاقة الشمسية، واتفاقية أخرى لإنشاء موقفي توقف مكيفين مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، وأخرى مع "اللولو هايبرماركت" لإنشاء موقف توقف مكيف بالقرب من "عمان أفنيوز مول" في يونيو الماضي، ليرتفع بذلك عدد المحطات المكيفة إلى 6 مواقف في محافظة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك