"التأمين الأهلية" تطلق موقعا إلكترونيا باللغة العربية

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة التأمين الأهلية موقعها باللغة العربية جنبا إلى جنب مع الموقع باللغة الإنجليزية، في إطار الجهود المستمرة لتحسين تجربة العملاء وتعزيز قنوات التواصل معهم. وخلال الفترة الماضية كانت شركة التأمين الأهلية في مقدمة الشركات التي تقوم بتوظيف أحدث التقنيات لتحسين تجربة العملاء ومع إطلاق الموقع باللغة العربية فإن الشركة ستكون قادرة على التواصل مع شريحة أكبر من الأفراد بطريقة شفافة وباللغة التي يفضل الكثير التحدث والقراءة بها.  كما يأتي إطلاق الموقع الجديد باللغة العربية في أعقاب تدشين الهوية الجديدة لشركة التأمين الأهلية وفلسفتها" متقدمون بخطوة.

وقال أدال سروار، مدير التجزئة في شركة التأمين الأهلية إن الإنترنت أحد الوسائل الهامة لتعزيز نشاط وتواجد الشركة كما أن هناك فرصة كبيرة لعرض المحتوى باللغة العربية. ومع نمو الأعمال بسرعة في عمان، من المهم أن نولي اهتماماً أكبر بالمحتوى باللغة العربية وبضبط المحتوى بشكل يناسب ثقافة وتطلعات أهل هذا الوطن المعطاء. كذلك فإن فلسفتنا "متقدمون بخطوة" تركز في المقام الأول على تلبية احتياجات العملاء وتمكينهم من إتمام عملية شراء الوثائق وتقديم الوثائق بكل سهولة وعناية، وعملية تدشين الموقع باللغة العربية تعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح وسنظل نواصل مبادراتنا من أجل مزيد من التحسين لتجربة العملاء معنا.

وفي ظل ازدحام الجدول اليومي للعديد من الناس بالكثير من الأعمال، يتم شراء وثيقة التأمين في معظم الأوقات في آخر لحظة ولهذا السبب صممنا الموقع باللغتين العربية والإنجليزية لنسهل على العملاء شراء أو تجديد الوثائق وتسجيل المطالبات إلكترونيا بكل سهولة ويسر ودون الحاجة لتكبد عناء التنقل والتواصل مع فروع الشركة. ويمكن للعملاء الحصول على العديد من التغطيات التأمينية المصممة لتلبية احتياجاتهم ويمكنهم كذلك الحصول على عرض سعر وإكمال المعاملة دون الحاجة لزيارة الفرع أو الاتصال فالعملية تتم في منتهى البساطة.

وتوفر شركة التأمين الأهلية مجموعة كبيرة من منتجات التأمين التي تشمل التأمين على المركبات والتأمين على المنازل ومحتويات المنازل والحوادث الشخصية والسفر والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب وثائق التأمين الأخرى الخاصة بالأغراض التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك