"مازيراتي" تستعرض "غران لوسو" و"سبورت" في الصين

 

مسقط – الرؤية

تقدم مازيراتي مجموعة سياراتها لعام 2018 مع 3 طرازات أعيد تصميمها جذريّاً في معرض الصين للسيارات 2018 في بكين، وتسعترض بفخر استراتيجية نسختي غران لوسو وغران سبورت. ويمثل الطرازان المنفردان جوهر علامة مازيراتي المرتبط بفلسفة غران توريزمو، وهي المزيج الأرقى بين الفخامة والطابع الرياضي.

وكشفت مازيراتي عن منطقة تخصيص جديدة كلياً في معرض الصين للسيارات 2018، تستعرض فيها مجموعة غنية من التوليفات التصميمية الخارجية والداخلية. وتستعرض هذه المنطقة أيضًا أسطولًا من طرازات مازيراتي لعام 2018 بنسخ غران لوسو وغران سبورت الخاضعة للعديد من الترقيات التصميمية.

وتجسد سيارة ليفانتي غران سبورت المعروضة في الصالة تراث السباقات البارز في كل سيارات مازيراتي. ويمكن تمييز هذه النسخة من الطراز على الفور من خلال لون بيانو الأسود على الشبك الأمامي واللوحات الإنزلاقية وقضبان السقف، وملاقط المكابح الحمراء وعجلات "نيريو" مقاس 20 بوصة. كما تمّ دمج المقاعد الجلدية الرياضية التي يمكن تعديلها آلياً في 12 اتجاه، وعجلة القيادة الرياضية القابلة للتعديل كهربائياً، وأزرار تبديل السرعات الممدودة، والزينة من ألياف الكربون والأبواب بخاصية الإغلاق الهادئ، لخلق بيئة داخلية مثيرة وتتسم بطابع رياضي بارز.

أما كواتروبورتيه غران لوسو فتعيد تعريف مفهوم الرفاهية، لا سيما مع الهيكل الخارجي الذي أعيد تصميمه بأناقة من خلال شبك أمامي أكثر بروزاً مستوحى من طراز ألفيري النموذجي، وعجلات "مركوريو" قياس 20 بوصة، وملاقط المكابح المطلية باللون الأسود. وتم دمج التصميمات الداخلية الحريرية الحصرية من إرمينوجيلدو تزينيا وزينة من خشب "راديكا" مفتوح المسام وعجلة القيادة الجلدية المكسوة بالخشب، مع معدات راحة إضافية مثل دواسات القدم الآلية وحواجب الشمس الخلفية والخلفية الجانبية الكهربائية، ونظام التحكم المنفصل بالتكييف للركاب الأربعة، والمقاعد الخلفية بخاصية التدفئة.

وتبرز علامة مازيراتي أيضاً في بكين من خلال طراز جيبلي، سيارة الصالون الرياضية الفاخرة التي تجمع بصورة مثالية بين الأداء والأناقة. وتستعرض مازيراتي نسختي جيبلي غران لوسو بقوّة 350 حصان وجيبلي S غران سبورت بقوّة 430 حصان، والمجهزتان بمحرك سداسي الأسطوانات يعمل بالبنزين سعة 3 لتر بتوربو مزدوج.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك