"nova 3e" يبهر عملاء "هواوي" بشاشة عرض كاملة

 

مسقط - الرؤية

أطلقت هواوي هاتفها الجديد HUAWEI nova 3e المزود بشاشة عرض كاملة. وبناء على التصميم الأنيق وصغير الحجم للحافة العليا في الشاشة، يمتاز هذا النموذج بهيكل نحيف وصغير الحجم مع شاشة عالية الوضوح قياس 5.84 بوصة (5.7 بوصة مع الزوايا المدوّرة)، ونسبة رائدة في القطاع من حيث معدل الشاشة إلى الجسم. وتبرز نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9 المظهر النحيف للهيكل، وتعزيز إمكانية استخدامه في اليد.

ويمثل تصميم HUAWEI nova 3e عدداً من الابتكارات التكنولوجية المتميزة. أولاً، لزيادة نسبة الشاشة إلى الجسم بهدف تحقيق حواف فائقة النحافة، نجح مصممو HUAWEI nova 3e في التغلب على عدد كبير من التحديات. وخلافاً للتصميم التقليدي لشاشات العرض الكاملة، تم تزويد HUAWEI nova 3e بأول مخطط توصيل كهربائي خاص من هواوي تم فيه لحام الحماية السلكية على الإطار الخارجي بدلاً من اللوحة الرئيسية. وأسهم ذلك في الحد من المساحة التي تشغلها الحماية السلكية ومدى سماكة الهاتف نفسه، مما أدى إلى تحقيق جسم أكثر نحافة وانسيابية.

ولزيادة مساحة العرض ومعدل نسبة الشاشة إلى الجسم بما ينسجم مع الانحناءات السلسة لهيكل الجهاز، تم تزويد الزوايا الأربعة والحافة العليا في شاشة HUAWEI nova 3e بحواف مدوّرة. ولتحسين مظهر الحافة العليا والشاشة عند تقويس جوانب الشاشة، طورت هواوي حلاً جديداً للقناع الرقيق. وفي تطوير الركائز الملونة الرقيقة، تم تحقيق تأثير متدرج بين اللون الفاتح إلى الداكن عبر ضبط نفاذية بكسلات الشاشة المتوضعة على طول الزوايا والمناطق الجانبية. ولعب ذلك دوراً في التخفيف من مظهر حواف الشاشة، والتي من شأنها أن تكون زاوية الشكل لولا ذلك.

وتمثل نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9 توضيحاً صغيراً عن مدى سعي هواوي لتحقيق الكمال في تصميم الهواتف الذكية. وبالاعتماد على هذه العناية الدقيقة بتحسين كل تفصيل، تمكنت هواتف HUAWEI nova 3e من تزويد المستهلكين بأفضل تجربة معززة بالمتعة، سواء عند القراءة، أو الاستمتاع بالألعاب، أو مشاهدة مقاطع الفيديو، أو تصفح مواقع الإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك