زيدان يحشد الجماهير قبيل ملاقاة البافاري: "المباراة قوية"

 

 

مدريد - رويترز

دعا مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان، جماهير الريال للاحتشاد ودعم الفريق بكل قوة، خلال لقاء اليوم، الذي يستضيف فيه بايرن ميونيخ، على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويأمل المدرب الفرنسي قيادة الريال لبلوغ نهائي البطولة للموسم الثالث على التوالي؛ إذا نجح النادي الملكي في تجاوز العملاق البافاري، فسيخوض محاولة تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي أمام الفائز من مواجهة ليفربول وروما. وكان ليفربول قد نجح في تحقيق فوز كبير في مباراة الذهاب بنتيجة 5-2 على منافسه الإيطالي في أنفيلد الثلاثاء الماضي، متطلعا للوصول إلى المباراة النهائية التي غاب عنها منذ موسم 2006-2007 حين خسر 2-1 أمام ميلانو، في حين كانت آخر مرة حقق فيها الفريق الإنجليزي اللقب قبلها بعامين، حين فاز أيضا على ميلانو بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 3-3.

ويأمل ليفربول تجاوز مباراة الإياب التي ستُقام الأربعاء المقبل في روما بنتيجة تؤهله للمباراة النهائية، ساعيا للتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه بينما يطمح ريال مدريد في تعزيز رقمه القياسي بالفوز باللقب للمرة رقم 13. وانتزع ريال مدريد فوزا مهما 2-1 على بايرن ميونيخ الفائز باللقب خمس مرات في عقر داره في مباراة الذهاب ويتوقع زيدان ألا تقل مواجهة الإياب قوة وإثارة أمام بطل الدوري الألماني.

وقال زيدان: "لا أعرف إن كان ما جرى أمام يوفنتوس وبايرن سيفيدنا أم لا، لكن كل ما أعرفه هو ضرورة أن نقدم أداء قويا.. تأهبنا جيدا لهذه المباراة التي سنخوضها بهدف تقديم أفضل أداء قدمناه على الإطلاق طوال هذا العام. نحتاج للتركيز والعزم والالتزام لنفوز في هذه المواجهة".

تعليق عبر الفيس بوك