سوق للصناعات الحرفية في "مسقط جراند مول"

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

نظمت الهيئة العامة للصناعات الحرفية معرضَ سوق الحرف في مجمع جراند مول مسقط؛ بهدف تسويق المنتجات الحرفية العمانية، بمشاركة عدد من الحرفيين في مختلف الصناعات الحرفية العمانية؛ مثل: الفضيات، والسعفيات، والخشبيات، والفخاريات، والعطور، والبخور.

ويأتي تنظيم المعرض بغرض تعريف الزوار بالصناعات الحرفية وأنواعها، وتسويق المنتجات الحرفية من خلال المعارض والأسواق، ودعم وترويج للحرفيين ببيع منتجاتهم وتسويقها، وفتح آفاق أرحب لهم عن طريق إقامة هذه المعارض، واستغلال المواقع السياحية ذات الجذب، ليستطيع من خلالها الحرفي الترويج لمنتجاته، والتعرف على أذواق المستهلكين ومتطلبات السوق.

وقال خالد البوسعيدي من مركز تقطير النباتات العطرية بالجبل الأخضر: إن مشاركة المركز في المعرض تهدف لتقديم بعض المقطرات العطرية مثل ماء الورد وماء اللبان وبخاخ الورد وبخاخ اللبان وزيت اللبان. وحول مدى إقبال الزوار على المنتجات الحرفية، أكد البوسعيدي أن منتجات التقطير لاقت إقبالا واسعا من قبل الزوار لفوائدها في العديد من مجالات الحياة.

وقال حرفي الصناعات الخشبية سليمان الجهوري: إنَّ مشاركتنا في المعرض تهدف لإبراز الصناعات الحرفية المختلفة، فقد أولت الهيئة اهتمامها بالشباب المنخرط في الصناعات الحرفية، في إطار سعيها الدائم لإيجاد فرص عمل للشباب والمحافظة على الصناعات الحرفية التي تتميز بها السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك