"غرفة شمال الشرقية" تبحث تطوير القطاع الصحي

 

إبراء - الرؤية

عقدت لجنة القطاع الصحي بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعها الأول للعام الجاري برئاسة سعود بن سلطان الراشدي رئيس اللجنة وبحضور قيس بن عامر الشيباني نائب رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وأعضاء اللجنة من ولايات محافظة شمال الشرقية.

وشهد الاجتماع اختيار سعيد بن سلطان المالكي نائبا لرئيس اللجنة. وناقش الأعضاء اختصاصات اللجنة، وكيف يمكن تطوير المؤسسات الصحية الخاصة في المحافظة ورفع كفاءتها بشكل يمكنها من تقديم أفضل الخدمات للمجتمع وتلبية احتياجاته المتزايدة على الخدمات الصحية، والتغلب على الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي الخاص في محافظة شمال الشرقية من خلال توفير بيئة داعمة واستخدام التكنولوجيا وأحدث المعدات الطبية وتوظيف الكوادر الوطنية وتشجيع إجراء الدراسات والبحوث الطبية التي ترقى بالقطاع الصحي.

وناقش الأعضاء كذلك خطة عمل اللجنة، والتي تشمل إقامة محاضرات في ولايات محافظة شمال الشرقية للتعرف على احتياجات المجتمع، ونوعية الخدمات الصحية اللازمة للارتقاء بمستوى المجتمع صحيا. وأكد الأعضاء في نهاية الاجتماع أهميّة استفادة المنشآت الصحية الصغيرة والمتوسطة في المحافظة من التكنولوجيا الحديثة في تقديم خدماتها العلاجية.

تعليق عبر الفيس بوك