لدعم رواد الأعمال في مسقط وشمال وجنوب الشرقية

بنك مسقط يفتح باب التسجيل في "الوثبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة" حتى 24 مايو

 

مسقط – الرؤية

فتح بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، باب التسجيل للمشاركة في أكاديمية الوثبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لهذا العام 2018 في محافظات مسقط وشمال وجنوب الشرقية حتى 24 مايو 2018، ويمكن للراغبين في التسجيل التواصل مع البنك عبر موقعه الإلكتروني أو الاتصال بـ 24767131 أو 24768629.

ووضع بنك مسقط عددا من المعايير للمشاركة في البرنامج، حيث يمكن للعمانيين الذين يمتلكون حصة 100% في شركتهم ويديرونها شخصيا وتربطهم علاقة مصرفية مسبقة مع بنك مسقط الاستفادة من البرنامج، كما ينبغي أن تكون الشركة قد حققت أرباحاً في آخر 2- 3 سنوات وتمتلك سجلا بالأرباح.

وقد سبق ودشن بنك مسقط أكاديمية الوثبة في 2014 وشهدت المبادرة إقبالاً وحضوراً كبيراً من قبل رواد الأعمال للاستفادة من البرنامج التدريبي الذي تقدمة الأكاديمية حيث يشتمل برنامج التدريب على العديد من الفعاليات وورش العمل وغيرها من المشاركات التي تهدف إلى تنمية وتطوير أعمالهم ومهاراتهم ومعارفهم في مجال الأعمال. ومع نهاية البرنامج يحصل المشاركون على شهادة معترف بها دولياً بالتعاون مع معهد إدارة المشاريع.

وأعربت فاطمة بنت خليفة المسكرية، مساعد مدير عام تمويل وتسويق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببنك مسقط، عن سعادتها بالإنجازات والنجاح الذي تحققه أكاديمية الوثبة في مجال دعم رواد ورائدات الأعمال والدعم الذي تقدمه الأكاديمية في مجالات التدريب والتوعية بمختلف مجالات الأعمال والتي يحتاجها جميع الشباب الراغبين في دخول عالم التجارة والأعمال أو من الشباب الذين يديرون مؤسسات صغيرة في الوقت الحالي. وقالت: نبدأ هذا العام في تنفيذ الأكاديمية في محافظة مسقط ولأول مرة يتم التنظيم في محافظتي شمال وجنوب الشرقية بعد النجاح والمشاركة الإيجابية خلال السنوات الماضية وتخريج عدد من الدفعات بمشاركة مجموعة متميزة من رواد الأعمال الذين يعملون في مختلف المجالات داعية جميع رواد الأعمال في محافظتي مسقط والشرقية للاستفادة من هذه الفرصة والمبادرة في التسجيل.

ومنذ تدشين أكاديمية الوثبة تمّ تنظيم برامج تدريبية في محافظات ظفار ومسقط والباطنة والداخلية، كما تمّ الاحتفال بتخريج 56 مشاركا في البرنامج خلال الفترة من عام 2014 إلى 2016 والذين شاركوا في ورش وبرامج تدريبية تم تنفيذها من قبل خبراء متخصصين في مجال الاستشارات والتدريب على كافة المجالات الإدارية والمالية والتسويقية وغيرها من مجالات التدريب التي يحتاجها رواد ورائدات الأعمال وتعزيزاً لهذا النجاح فقد تمّ تنظيم الأكاديمية لهذا العام 2018 وذلك بهدف إعطاء الفرصة لمجموعة جديدة من رواد الأعمال والذين يعملون في مختلف المجالات والقطاعات  .

تعليق عبر الفيس بوك