520 ألف ريال جوائز لزبائن "أصالة" و"الجوهر"

بنك مسقط يجري السحوبات الشهرية على "المزيونة للادخار" في صحار.. الأربعاء

 

مسقط - الرؤية

ينظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، الأربعاء المقبل، السحب الشهري على جوائز مالية لبرنامج "المزيونة" بولاية صحار في محافظة شمال الباطنة تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي، والي ولاية صحار، وبحضور زبائن البنك بالمحافظة وعدد من المسؤولين وموظفي بنك مسقط. ويشهد الحفل السحب على جوائز مالية تصل إلى 520 ألف ريال مخصصة لزبائن أصالة والجوهر.

وكان بنك مسقط كشف النقاب في بداية العام عن برنامج "المزيونة" للادخار لعام 2018 بجوائز مالية تصل قيمتها إلى 10 ملايين ريال وهي أكبر جوائز مالية كاملة يقدمها بنك بالسلطنة لتشجيع الزبائن على الادخار والتوفير. ويتميز البرنامج بفوز أعداد كبيرة من الزبائن بالجوائز المالية المثيرة مقارنة بالعام الماضي حيث سيفوز 3427 زبونا من مختلف محافظات السلطنة بالجوائز المثيرة التي تبدأ شهرياً من 1000 وجائزة كبرى تصل قيمتها 500 ألف ريال عماني.

ويقدم برنامج "المزيونة" جوائز مخصصة للمحافظات عددها 168 جائزة شهرياً نصيب كل محافظة 12 فائزا شهرياً بحيث يفوز 140 فائزاً بجوائز مالية قيمة كل جائزة 1000 ريال والحد الأدنى لدخول السحوبات 100 ريال فما فوق في الحساب وجوائز شهرية خاصة لعدد 28 فائزاً قيمة كل جائزة 5000 ريال والحد الأدنى لدخول السحوبات 1000 ريال فما فوق في الحساب والجائزة الكبرى 200 ألف ريال عماني مقسمة لأربعة فائزين في سحوبات نهاية العام نصيب كل فائز 50 ألف ريال عماني والحد الأدنى لدخول السحوبات 1000 ريال عماني فما فوق في الحساب.

وتم تخصيص جوائز مالية كبيرة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة ضمن برنامج "المزيونة" حيث سيتم السحب شهرياً على جوائز مالية مخصصة لزبائن "أصالة" و لعدد 10 فائزين كل واحد منهم سيحصل على جائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال عماني الحد الأدنى لدخول السحوبات 30 ألف ريال في الحساب إضافة إلى جائزتين شهرياً قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني الحد الأدنى لدخول السحوبات 30 ألف ريال في الحساب، والجائزة الكبرى 500 ألف ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام خاصة لزبائن "أصالة" الحد الأدنى 30 ألف ريال في الحساب.

 

أما زبائن الأعمال المصرفية الحصرية "الجوهر" فسيتم السحب شهرياً على جوائز مخصصة لعدد 10 فائزين قيمة كل جائزة 10 آلاف ريال الحد الأدنى لدخول السحوبات 10 آلاف ريال في الحساب، بالإضافة إلى فائزين شهريا قيمة كل جائزة 20 ألف ريال عماني الحد الأدنى لدخول السحوبات 10 آلاف ريال في الحساب كما سيتم السحب في نهاية العام على جائزتين خاصتين لزبائن "الجوهر" قيمة كل جائزة 100 ألف ريال عماني الحد الأدنى لدخول السحوبات 10 آلاف ريال، وكلما زاد التوفير في الحساب كانت الفرصة أكبر للفوز بالجوائز المالية.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك