4 عطور جديدة من إبداعات "لوتاه"

 

مسقط – الرؤية

أطلقت "لوتاه للعطور" 4 عطور جديدة ومميزة للرجال والنساء، حيث تُعرف "لوتاه" بريادتها في مجال ابتكار العطور العصرية المستوحاة من التراث الشرقي والفرنسي، إضافة للبخور، والعود المعطّر، والزيوت العطرية، وأجود أنواع العود.

وعطر "فلير" النسائي الجديد، هو عطر زهري يضج بالأنوثة ومفعم بالحياة، حيث تفوح منه رائحة الياسمين العبقة التي تحتفي بفصل الربيع. أما عطر "لوسينت" الشاعري بطبيعته الشرقية ونفحة التوابل البارزة فيه، والمخصص للنساء والرجال، فيتسم بتوليفة فريدة تميّز صاحبها وسط الجموع. وللرجل العصري الطموح، تم ابتكار عطر "ريزولوت" الجديد بتوليفه مميزة من الجلد والخشب والحمضيات ليتلاءم مع أصحاب الشخصيات المثابرة والواثقة. ويتألف "إيميرس عود" المخصص للنساء والرجال، من الحمضيات والأريج الخشبي والزهري، الذي سيثير دهشة من يضعه بأريجه الأوسط الآسر المكون من زهرة شجر الخوخ، والخشب النادر.

وقال متحدث باسم لوتاه للعطور: لاقت علامتنا التجارية استجابة هائلة في عُمان. ونشعر بالحماس لمعرفة آراء زبائننا الكرام حول العطور الأربعة الجديدة، حيث يتفرد كل عطر بجاذبية خاصة. وبينما تم تصميم عطر "فلير" حصرياً للنساء، تم ابتكار عطر "ريزولوت" خصيصاً للرجال مع رائحة رجالية مكونة من الجلد والخشب والحمضيات. بالمقابل فإن "لوسينت" و "إيميرس عود" مبتكران للرجال والنساء ويتميزان برائحتهما الاستثنائية، حيث يغلب على "لوسينت" الطابع الشرقي مع نفحة التوابل البارزة فيه، بينما تفوح من "إيميرس عود" رائحة الحمضيات والأريج الخشبي والزهري. وبالإضافة لذلك، نحن نضمن أن يتم تغليف جميع عطورنا بأسلوب يمتاز بالأناقة والفخامة.

وتوفر "لوتاه" مجموعة استثنائية من البخور والعود المعطّر، مع الحفاظ على التقاليد الأصيلة بهدف تقديم منتج فريد مفعم بالحياه، حيث تفخر بالحفاظ على التراث المُتعاقب ليجسد رواية تُسرد جيلاً بعد جيل. كما تنتج الشركة أيضاً الزيوت العطرية ذات التأثير الخاص على الصحة والجمال. وقد حصدت العلامة التجارية مؤخراً جائزة عن "فئة العطور الفاخرة" في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن جوائز "لايف ستايل المرموقة" لعام 2017. ولعام 2018، تتوقع "لوتاه للعطور" كسب قلوب وحواس العُمانيين، مما يؤدي بدوره لتوسيع مداها في أجزاء أخرى من السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك