"نفط عمان" تحتفل بـ"أسبوع خدمة العملاء"

مسقط – الرؤية

نفذت شركة النفط العُمانية للتسويق فعاليات "أسبوع خدمة العملاء" بالسلطنة خلال الفترة بين 22 و26 أبريل الجاري، في إطار احتفالها السنوي بخدمة عملائها والتزامها بنيل أقصى درجات رضاهم. وزار ديفيد خليفة، الرئيس التنفيذي للشركة، مع فريق الإدارة العليا، محطة خدمة بوشر في مسقط لتوزيع الهدايا ومقابلة العملاء ومكافأتهم على ولائهم على مدار الأعوام الماضية. وشملت احتفالات الشركة عددا من محطات الخدمة في مختلف أنحاء السلطنة بما في ذلك محافظات الباطنة، والداخلية والشرقية ومدينة صلالة.

وقال سليم بن سالم الحمزي، مدير خدمة العملاء بشركة النفط العُمانية للتسويق: عملاؤنا محور اهتمامنا في كل ما نقوم به ولذا نسعى دائماً إلى إثراء تجربتهم وندرك ونُقدر ثقتهم في كل ما نقدمه لهم من خدمات ومنتجات، كما أن تقديم أفضل خدمة للعملاء يٌعد جزءاً لا يتجزأ من نجاح أي مؤسسة. وسنواصل التزامنا وجهودنا الدؤوبة لتحسين تجربة عملائنا من خلال تزويدهم بخدمة على أعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة بما يضمن تعزيز مكانتنا كشريكٍ مثالي للجميع على طرقات بالسلطنة.

ويشار إلى أن شركة النفط العُمانية للتسويق تنظم سنويا احتفالات تستمر على مدار أسبوع لمكافأة عملائها ومواصلة التركيز على تقديم أفضل تجربة خدمة عملاء على الإطلاق. ومنذ نشأتها، تعزز الشركة مكانتها كعلامة تجارية وطنية رائدة يتجاوز اهتماماتها الوقود وتسعى لإثراء تجربة عملائها بخدمات لا تضاهى في كل الأوقات.

تعليق عبر الفيس بوك