الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

"نوكيا 6 و7 بلس" تصل السلطنة بتقنيات أكثر تطورا

السبت 28 أبريل 2018 08:22 م بتوقيت مسقط

"نوكيا 6 و7 بلس" تصل السلطنة بتقنيات أكثر تطورا

 

مسقط – الرؤية

طرحت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، الهواتف الذكية نوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus) ونوكيا 6  (Nokia 6) في متاجر التجزئة الرائدة بالسلطنة. وكشفت العلامة خلال وقت سابق عن هذه الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في برشلونة. وتقدم الهواتف الذكية الجديدة الحرفية الفائقة والموثوقية التي تتوقعها في هواتف نوكيا، كما توفر تجارب أندرويد خالصة وذكية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات.

وقال سانميت سينغ كوشار، المدير العام لشركة HMD في الشرق الأوسط: يسرنا أن نقدم إلى معجبي هواتف نوكيا في عمان أحدث الإصدارات من هواتف نوكيا الذكية، ونحن على ثقة بأنها ستسعد محبي هواتف نوكيا بصورة تفوق التوقعات. ويعد هاتف نوكيا 7 بلس  (Nokia 7  Plus)البطل الحقيقي في تشكيلة هواتفنا الذكية، فهو يقدم تصميما مذهلا غير مسبوق وقدرات تصوير مبتكرة ومتفوقة للغاية. ومن جهة أخرى يمثل هاتف نوكيا 6  (Nokia 6) الجديد قيمنا الجوهرية التي تتمثل في تقديم هواتف عالية الجودة تلبي احتياجات الحياة اليومية. ويتوفر الهاتف الذكي نوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus) باللون الأسود/النحاسي والأبيض/النحاسي ونوكيا 7 بلس  (Nokia 7 Plus) بسعر 150 ريالا عمانيا لدى متاجر التجزئة في عمان. 

كما يأتي هاتف نوكيا 6  (Nokia 6)الجديد بتصميم رائع يتسم بالدقة العالية جداً وذلك من خلال الجمع بين الإطار الموحد، المصنوع من كتلة صلبة من سلسلة 6000 من الألمونيوم وعملية تلميع لمدة 11 ساعة مرفقة بلونين على التحليل الكهربائي. ومن خلال توحيد شاشة  المنحوتة بمعدل 2.5D والزجاج المصنوع من مادة Corning® Gorilla®  المقاوم للأضرار، تم بناء إطار هاتف نوكيا  6  (Nokia 6)الجديد المدمج والمكرر ليدوم للأبد.  قام المهندسون بدمج منصة كوالكوم سنابدراغون ™ 630 Qualcomm® Snapdragon™ 630 Mobile Platform المتنقل لتقديم أداء سريع وسلس وتوفير عمر بطارية أطول. ويتوفر الهاتف الذكي نوكيا 6  (Nokia 6)باللون الأسود/النحاسي، الأبيض/المعدني، الأزرق/الذهبي بسعر 94 ريال عماني عبر كافة متاجر التجزئة في السلطنة.