توقيع اتفاقية امتياز "يورب كار عمان" بمطار مسقط الجديد

 

مسقط – الرؤية

تم توقيع اتفاقية حق امتياز يورب كار عُمان في حفل أقيم بفندق كمبينسكي مؤخرا، بحضور كل من كارولين باروت- الرئيس التنفيذي لمجموعة يورب كار، وماركوس برنهارد- المدير الإداري للشؤون التجارية في مجموعة يورب كار العالمية، وريشي كيمجي- المدير الإداري لتطوير الأعمال بمجموعة أجيت كيمجي.

وقالت كارولين باروت- الرئيس التنفيذي لمجموعة يورب كار: يسرنا تجديد شراكتنا الممتدة على مدار 3 عقود مع مجموعة أجيت كيمجي التي عرفت برعايتها للعلامة التجارية. ونثق بأن فريق يورب كار عُمان سيواصل جهوده لتقديم الخدمات ذات القيمة والجودة العالية التي تُعرف بها يورب كار على الصعيد العالمي.

وقال نيتين سابري، المدير العام لشركة يورب كار عُمان: كان حضور كارولين باروت وماركوس برنهارد بمثابة لحظة تاريخية بالنسبة لنا، وأود أن أغتنم الفرصة لأشكرهما على تواجدهما ودعمهما الممتد وثقتهم بفريقنا. يخالجنا الحماس نظراً لتزامن حفل التوقيع مع افتتاح مطار مسقط الدولي الجديد.

ويعزز تواجد يورب كار عُمان في مطار مسقط الدولي من مكانتها كأحد رواد السوق المتخصصين في أعمال تأجير السيارات. تم تصنيف يورب كار عُمان كشركة رائدة لتأجير السيارات من حيث رضا العملاء في العديد من الاستطلاعات التي تم تنفيذها عبر الإنترنت. توفر الشركة تشكيلة واسعة من السيارات؛ حيث تتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من أحدث طرازات السيارات مع نظام ممتاز للحجز عبر الإنترنت، فضلاً عن الموظفين المدربين، وسرعة الخدمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك