استعراض الإنجازات التنموية والمشاريع البلدية المستقبلية ببوشر

 

مسقط - العمانية

نظم مكتب والي بوشر بالتعاون مع المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر لقاء أمس لعرض الإنجازات التنموية والمشاريع البلدية المستقبلية في الولاية.

وألقى الشيخ الدكتور خالد بن عبد الله العبري نائب والي بوشر كلمة أكد فيها أهمية اللقاء لمعرفة الجهود البلدية في مجالات الصحة والخدمات المختلفة التي تقدمها البلدية من خلال مناقشة عدد من الخطط مع شيوخ وأعيان الولاية لتحديد الأولويات والاستدلال بآرائهم بما يخدم أبناء الولاية والقاطنين فيها.

من جانبه، ألقى محمد بن مرهون العبري مدير عام المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر كلمة  أشار فيها إلى سعي المديرية لرفع مستوى الخدمات البلدية بالولاية من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية وإنجازها خدمة لأبناء الولاية والقاطنين فيها.

وتضمن اللقاء استعراض عدد من المواضيع من بينها تقديم عرض لأهم مشاريع البلدية في الولاية في مجال المشاريع التجميلية المنجزة والطرق وإعادة تأهيل وتطوير واجهة المناطق بالولاية والجهود المبذولة لمعالجة مواقع تجمعات مياه الأمطار والمشاريع الجاري تنفيذها لعام 2018. كما استعرض اللقاء تنظيم الأسواق العامة والجهود الصحية للبلدية إضافة إلى طرح عدد من التوصيات في خدمة الصالح العام.

تعليق عبر الفيس بوك