جامعة السلطان قابوس "الأول" ببطولة السباحة للفتيات

مسقط - الرؤية

اختتمت بطولة جامعة السلطان قابوس الرابعة لسباحة المجرى القصير للفتيات، بمشاركة 5 مؤسسات حكومية وخاصة، وبتنظيم من دائرة النشاط الثقافي والرياضي ممثلاً بقسم النشاط الرياضي للطالبات في عمادة شؤون الطلبة. وحصلت الجامعة على المركز الأول في هذه البطولة، وجاءت مشاركتها مع عدد من الفرق التي تمثل كلًّا من: الجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا، ونادي أهلى سداب الرياضي، ونادي الاتفاق الرياضي، ومعهد عمر بن الخطاب للمكفوفين.

ويأتي تنظيم الفعالية إيمانا من القائمين على شؤونها بدور هذه اللقاءات في توطيد أواصر الأخوة بين الفتيات والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة، كما تهدف لتفعيل نشاط رياضة السباحة على المستوى التنافسي.

وفي سباق سباحة الصدر حصلت على المركز الثالث السباحة بيان أحمد يوسف من فريق جامعة السلطان قابوس، في حين حصلت على المركز الثاني السباحة ميثاء المحروقية من فريق الجامعة الألمانية للعلوم والتكنولوجيا، وحصدت المركز الأول السباحة رنا محمود طه من فريق نادي أهلي سداب الرياضي.. وفي سباق سباحة الظهر، فازت بالمركز الثالث السباحة أميمة الحجرية من فريق نادي أهلي سداب الرياضي، وفازت بالمركز الثاني السباحة ميثاء المحروقية من فريق الجامعة الألمانية، وحصدت المركز الأول السباحة أنغام المطروشية من فريق جامعة السلطان قابوس.

أما سباق السباحة الحرة، ففازت بالمركز الثالث السباحة لميس البلوشية من فريق جامعة السلطان قابوس، وفازت بالمركز الثاني السباحة لميس أحمد يوسف من فريق جامعة السلطان قابوس، وحصدت المركز الأول السباحة رنا محمود طه من فريق نادي أهلي سداب الرياضي.

وعن ترتيب الفرق الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى، حصل على كأس المركز الثالث فريق الجامعة الألمانية بـ6 نقاط، وعلى كأس المركز الثاني فريق نادي أهلي سداب الرياضي بـ12 نقطة، أما المركز الأول فحصل عليه فريق جامعة السلطان قابوس بـ14 نقطة.

تعليق عبر الفيس بوك