الموثوقية والعملية تضع "نيسان أورفان" في المقدمة

 

مسقط – الرؤية

تحظى نيسان أورفان بسمعة جيدة من حيث متانتها وتنوع استخداماتها، وتتوفر السيارة بالعديد من الخيارات التي تلبي احتياجات الزبائن والمؤسسات. وقد لاقت السيارة استحسانا كبيرا من جانب الزبائن بالسوق العُماني لأنها مجهزة للتعامل مع التضاريس الوعرة، وتتميز بمصاريف تشغيل منخفضة ومجهزة بمحركات قوية وذات كفاءة في استهلاك الوقود وهو ما جعلها إحدى أفضل المركبات المرغوبة للأغراض التجارية بالسلطنة.

ولتوفير خدمات نقل وتوصيل بجودة عالية في بيئة الأعمال التجارية التى تشهد نموا متسارعا بالسلطنة، قدمت نيسان أورفان NV350 التى تتميز بكافة مواصفات المرونة والاتساع والعملية والموثوقية. وتأتي السيارة في ثلاثة طرازات، شاحنة التحميل بالناقل اليدوي والميني باص حمولة 13 راكب الذي يأتي بكل من ناقل حركة يدوي وأتوماتيكي في فئة (دي إكس DX) بنوافذ منزلقة وبدونها.

وذكر متحدث باسم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات إن هذه السيارة مثالية سواء للأسطول أو للاستخدام الشخصي فهي قادرة على نقل 13 راكب بسهولة. كذلك فإن وجود ثلاثة طرازات يجعلها قادرة على تلبية احتياجات العملاء الشخصية أو شركاتهم. وتتميز السيارة بالأبواب المنزلقة الكبيرة لتسهيل دخول وخروج الركاب. كما تتميز أورفان NV350 الجديدة بفتحات تكييف خلفية لكل مقعد من المقاعد مما يمنح كفاءة التبريد من أجل راحة كل ركاب الحافلة. وتم تزويد المركبة بأبواب تغلق آليا بما يسمح للعملاء بترك الباب بمجرد تحريكه لمنتصف المسافة ليكمل إلانغلاق. كما أنها مجهزة بالنوافذ المنزلقة الأنيقة المصممة لتكون أنيقة ومريحة في نفس الوقت. ويستفيد محرك أورفان NV350 فئة (QR25DE) من أحدث التقنيات لتحقيق أقصى فعالية في قلة استهلاك الوقود حيث يدور المحرك بخمس سرعات آلية، على سرعات أقل وبالتالي يصدر ضوضاء أقل خلال عملية القيادة بالسرعات العالية. يتميز المحرك كذلك بالتجاوب في السرعة والسلاسة سواء منذ بداية الانطلاق بالسيارة أو القيادة بها بسرعات عالية حيث يعطي المحرك قوة 144 حصاناً / 5600 دورة في الدقيقة وعزم 21.7 كجم–م / 4400 دورة في الدقيقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك