دعم فني لبوابة طيران السلام من "عمان داتا بارك"

 

مسقط - الرؤية

وقَّعت عُمان داتا بارك عقدها مع طيران السلام، لتقديم خدمات البنية الأساسية لموقع طيران السلام الإلكتروني. وتلقى الموقع الإلكتروني -الذي تم إطلاقه قبل بضعة أشهر- استجابةً جيدةً من قِبل المستخدمين. وكأول طيران اقتصادي بالسلطنة، يكرِّس طيران السلام جهوده لضمان حصول خدماته المُقدّمة على استحسان وتقدير المستخدمين.

وتفخر عُمان داتا بارك بجودة خدماتها التي تقدّمها، كما أن التعاون مع عُمان داتا بارك يضمن تحقيق متطلبات طيران السلام من شريكه الموثوق، الذي يمكنه توفير الخدمات المناسبة مع مستوى عالٍ من التوافر والأمان. ومع فريق مُؤهل بأعلى مستوى من المهارات والخبرة الاستثنائية في المجال التقني، تمتلك عُمان داتا بارك مجموعة واسعة من الكفاءات لتحقيق، وزيادة ودعم ممارسات تقنية المعلومات والأعمال للمؤسسات الكبيرة مثل طيران السلام. وكمزود خدمات استثنائي في السلطنة، تمتلك عُمان داتا بارك 3 مراكز بيانات (Tier III) متطورة ومجهزة بأحدث التقنيات في السلطنة، التي تقدّم الخدمات المُدارة والخدمات السحابية مع دعم متواصل على مدار الساعة.

وقال أحمد الشعيلي المدير العام لخدمات الشركات في عُمان داتا بارك: يعتمد طيران السلام بشكل كبير على موقعه الإلكتروني الذي يستقبل العديد من الزوار، كما أن توافر وأمن الموقع يمثلان أمرين مهمين للغاية للشركة وللمستخدم. تتمتع عُمان داتا بارك بامتلاكها لكافّة المهارات اللازمة، مع الخبرة التقنية وفريق من الخبراء والمتخصصين الذين تم تعيينهم خصيصاً لمثل هذه المهام الرئيسية. سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع طيران السلام، شاكرين لهم ثقتهم بنا وتعاونهم معنا للعمل على هذا المشروع.

يُشار إلى أن عُمان داتا بارك هي أول مزود للخدمات المُدارة في عُمان، والتي ترتكز رؤيتها على تغيير المستقبل؛ حيث ستكون خدمات تقنية المعلومات متاحة عند الطلب. وتركّز عُمان داتا بارك على الحلول المتعلقة بموثوقية وأمن المعلومات والمرونة التي يتم تقديمها مع جودة الخدمات والخبرة الاستثنائية. وتؤكد رؤيتها على توجيه موظفيها نحو التركيز على تحقيق النجاح لعملائها. وتدرك عُمان داتا بارك أن احتياجات العمل تختلف باختلاف الصناعة، وتمّ وضع الحلول المصممة خصيصاً لمعالجة قطاعات البنوك والمؤسسات المالية وقطاع النفط والرعاية الصحية والمؤسسات الحكومية والتعليم والخدمات المهنية.

تعليق عبر الفيس بوك