"مواصلات" تطلق أولى رحلات خط "مسقط - عبري - البريمي".. الجمعة

مسقط - الرؤية

تُدشن شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" خط "مسقط - عبري – البريمي"؛ اعتبارا من يوم الجمعة المقبل؛ في إطار حرص الشركة على توسيع نطاق شبكة النقل العام بين مختلف محافظات السلطنة، إلى جانب تشجيع الجميع، خصوصا المواطنين، على استخدام حافلات "مواصلات" كوسيلة نقل آمنة لهم أثناء التنقل.

وتسير الشركة رحلات يومية "ذهابا وإيابا" في كل اتجاه عند تدشين الخط الجديد، بواقع رحلتين يوميا على خط (مسقط-عبري-البريمي)، وتنطلق أولى الرحلات من  مسقط عند الساعة 9:30 صباحا وستصل عبري عند الساعة 1:30 ظهرا، والبريمي عند الساعة 4 عصرا. وسيكون مسار خط "مسقط-عبري-البريمي" كالآتي: (الانطلاق من محطة العذيبة- مطار مسقط الدولي- برج الصحوة- سوق نزوى- سوق بهلاء عبري- دوار ضنك- السنينة- البريمي)، ويُمكن للجمهور شراء التذاكر من على متن الحافلة أو من مختلف مكاتب الشركة .

ويُشكل تدشين الخطوط الجديدة إضافة مهمة لتنشيط حركة النقل العام بالسلطنة، خاصة وأن حافلات "مواصلات"مزودة بمعايير عالية في الجودة والراحة؛ حرصاً من "مواصلات" على تحقيق أعلى مستويات الرضا لمستخدميها في شتى الخدمات المقدمة .

يُشار إلى تدشين "مواصلات" خطوطا خارجية، مؤخرا، هي خط "مسقط- بركاء"، وخط "مسقط-الرستاق"، وخط "مسقط-سمائل"، إلى جانب خط "مسقط-شنة-مصيرة"، بالتعاون مع الشركة الوطنية للعبارات، وتواصل الشركة المضي قدما نحو تدشين خطوط أخرى جديدة خلال العام الحالي داخل محافظة مسقط وخارجها بين مختلف ولايات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك