السبت, 17 نوفمبر 2018

26 فائزا بجوائز "الكنز" للشباب من "الوطني العماني"

الثلاثاء 24 أبريل 2018 06:55 م بتوقيت مسقط

26 فائزا بجوائز "الكنز" للشباب من "الوطني العماني"

مسقط - الرؤية

أجرى البنك الوطني العُماني أول سحوبات برنامج الكنز للشباب للعام الجاري، وأعلن عن 26 فائزا بجائزة قدرها 100 ريال عُماني لكل منهم. وجاء السحب بالتزامن مع اليوم المفتوح الشهري للجامعة الألمانية للتكنولوجيا؛ حيث نظَّم البنك مسابقة "البحث عن الكنز" داخل الحرم الجامعي، إضافة للعديد من الأنشطة التفاعلية التي تحفز الابتكار لدى الطلاب. وأتاح البنك للطلاب فرصة للتعرف على المنتجات والخدمات التي يقدمها بأسلوب سهل ومسلٍّ. وقد فاز 10 من الحضور خلال السحب الفوري الذي أجراه البنك لغير العملاء.

وقال خليل الهديفي نائب رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الوطني العماني: هدفنا تشجيع الشباب على الاستفادة من جميع المعلومات المكتسبة خلال فترة الدراسة، وتحويلها إلى أفكار حقيقية في حياتهم العملية. وقد جاءت مسابقة "البحث عن الكنز"؛ بهدف تعريف طلاب الجامعة الألمانية للتكنولوجيا بعروضنا المختلفة، وإتاحة الفرصة أمامهم لتعلُّم كيفية الاستفادة من نقودهم بأفضل شكل مُمكن. ويأتي ذلك في إطار حملة "عيش_جوك"، التي نهدف من خلالها إلى تشجيع الشباب على الابتكار، وإعادة تعريف التجربة المصرفية لتعزيز تفاعل البنك مع المجتمع.

وأضاف الهديفي: نواصل تحسين وتحديث منتجاتنا وخدماتنا المصرفية لكي تتناسب مع أنماط الحياة المختلفة والعصرية. وهدفنا هو أن نكون الشريك المالي المفضَّل لدى فئة الشباب في كل مرحلة من مراحل حياتهم سواء لمساعدتهم على الادخار أو إكمال دراستهم الأكاديمية أو لتحقيق طموحاتهم المالية. وأوضح أن السحب يأتي ضمن خطة البنك لبرنامج الكنز والتي ستُقدم جوائز نقدية إلى 15.684 عميلاً من مختلف أنحاء السلطنة. ولا يزال لدى كل العملاء من حاملي حسابات الشباب ثلاث فرص إضافية للفوز بجائزة قدرها 100 ريال عماني لكل فائز؛ وذلك حتى نهاية العام.

ويتوفر حساب الكنز للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً وتم تصميمه لمساعدتهم على التوفير والادخار لتحقيق طموحاتهم وأهدافهم المستقبلية. ويمكن لحاملي هذا الحساب الحصول على بطاقة الخصم ماستركارد تيتانيوم والتي تشمل مزاياها خصومات خاصة، وإمكانية الدخول إلى صالات المطارات المختلفة والكثير من العروض المتنوعة مع شركاءنا. جديرٌ بالذكر أن تطبيق البنك الوطني العماني للهاتف النقال يتيح للشباب فرصة لاستعراض حساباتهم ودفع فواتير الخدمات، وتحويل الأموال، والاستفادة من خدمة الدفع السهل (EZ Pay) لتحويل المبالغ إلى أرقام الهاتف النقال أينما كانوا ووقتما شاؤوا بضغطة زر واحدة على هواتفهم الذكية.