اتفاقية تعاون بين أحد أعضاء "الزبير" و"تايتو للتعليم"

مسقط - الرؤية

سهل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة توقيع اتفاقية شراكة بين عضوة المركز خديجة بنت سالم المحروقية صاحبة مكتب القدرة المتمايزة لخدمات التدريب، مع شركة تايتو للتعليم، وهي فرع من كلية ويستفورد للإدارة لتكون مزودا لبرنامج الرياضيات  (Cambridge Mathpro-Programmes)في السلطنة، ومصدقة من كامبريدج الدولية في المملكة المتحدة.

وقالت خديجة المحروقية: أشكر مركز الزبير على مباركة اختياري لبرنامج مغامرات الرياضيات، وأقدِّر سعيه لتسهيل هذه الاتفاقية. ويأتي الإنجاز من خلال سعي القائمين على مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إلى التواصل مع الجهات المختصة؛ حيث جاء تطوير برنامج مغامرات الرياضيات في الهند وبعد سنوات عديدة من البحث، ويُساعد البرنامج طلاب المدارس على تحسين أستيعابهم لأفضل المفاهيم الاساسية لمادة الرياضيات.

وقال عادل الحبيشي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: إن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار دعم مشروع قدرة من أجل تطوير أعمالها وجعلها من المشاريع الرائدة في مجال تنمية قدرات النشء والشباب، وسوف يتيح لها الوصول للعديد من المدارس الحكومية ومؤسسات التعليم الأخرى. كما أن الاتفاقية تُسهم في تطوير مشروعها التجاري وهو بناء قدرات الشباب، ونحن على يقين بأن خديجة سوف تواصل رحلتها الناجحة من خلال مشروعها بسبب نوعية العمل الذي توفره وسعيها الدؤوب نحو تطويره.

ويوفر مكتب العديد من البرامج المبتكرة والأنشطة التطبيقية في مجال التدريب الهادف والمرح؛ بهدف توسيع مدارك المنتسبين إليه وزيادة تحصيلهم العلمي واستيعابهم العملي وإكسابهم المزيد من مهارات اللازمة لهم وللمجتمع. وتعمل شركة تايتو وهي منظمة مقرها المملكة المتحدة من خلال فرعها في دبي على تعزيز خبرات التعليم والتعلم والتدريب؛ من خلال توفير مؤهلات دولية معتمدة وعلامات تجارية في مجال تخصصها.

تعليق عبر الفيس بوك