مدرب الرستاق: العودة لـ"الأضواء" لم تكن سهلة

 

الرؤية - أحمد السلماني

قال حسان الحشاني مدرب نادي الرستاق الأول لكرة القدم، إن مباراة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى المقرَّرة أمام بهلا، يوم الجمعة المقبل، ستكون "الأصعب"، مشيرا إلى أن مسيرة الفريق حتى الصعود لدوري الأضواء (دوري عمانتل) لم تكن مفروشة بالورود، بل امتلأت بالتحديات.

وقال الحشاني -في تصريحات خاصة لـ"الرؤية": بدأنا المشوار بمستوى متوسط؛ حيث عانينا كثيرا على مستوى خط الدفاع في المرحلة الأولى من الدوري رغم أننا كنا نمتلك خطَ هجوم جيدا؛ لذا كان تأهلنا صعبا للمرحلة الثانية، والتي تزامنت مع الانتقالات الشتوية، وتم تعزيز الفريق بأسماء جيدة خاصة في خط الدفاع مما كان له الأثر الإيجابي الكبير في تحقيق الانتصارات المتتالية، والتي فاجأنا بها الفرق الأخرى لنتصدر الدوري في جميع الجولات باستثناء جولة واحدة وهي الجولة التي لعبنا فيها بعدد 10 لاعبين أساسيين بداعي ارتباطاتهم بدوري وحدات الجيش، لنخسر من صور، وكذلك مع السيب بنسبة أقل، ولعبنا المباراتين بمجموعة من اللاعبين الشباب المثابرين.

وحول إمكانية التتويج باللقب، قال إن المباراة ورغم إقامتها على ملعبنا، إلا أنها "صعبة للغاية"؛ كون الفريق لا يزال يعيش "نشوة التأهل"، مؤكدا أنه يعمل مع زملائه في الجهاز الفني إلى تهيئة الفريق لانتزاع الانتصار وحصد الدرع المستحق. وأضاف: بذلنا جهدا كبيرا بدعم من إدارة النادي والتي هيأت الظروف لتحقيق إنجاز الصعود والعودة لدوري الأضواء مجددا؛ حيث إن مجلس الإدارة عمل وفق الإمكانيات المتاحة دون تحميل النادي مديونيات والتزامات مالية كبيرة. وعن استمراريته مع الفريق من عدمها في الموسم المقبل، قال: لم أناقش مع الإدارة هذا الموضوع وسنتركه إلى حينه؛ حيث إن تركيزنا العالي ينصب الآن على مباراة يوم الجمعة أمام بهلا والفوز باللقب.

تعليق عبر الفيس بوك