منتخبنا للصم يأمل بداية دولية مُوفقة بـ"آسيوية كوريا"

مسقط - الرؤية

يشارك المنتخب العماني للصم في منافسات البطولة الآسيوية الرابعة لكرة القدم للصم، والمقامة في كوريا خلال الفترة من 23 أبريل 2018 إلى السادس من مايو المقبل، وتضم عدة منتخبات قوية علي رأسها المملكة العربية السعودية وإيران ونيبال وكوريا واليابان والصين. وقد غادرت بعثة المنتخب العماني السلطنة متوجهة إلى كوريا ببعثة تضم العديد من اللاعبين بقيادة المدرب المصري محمد ترمس.

واستعد الفريق بعدد من المباريات الودية والتدريبات الفنية خلال فترة قصيرة قبل خوض المنافسات القوية للبطولة، وتضم المجموعة الأولى: عُمان وكوريا واليابان ونيبال. من جانبه، أكد المدرب محمد ترمس أن المشاركة في بطولة تعتبر احتكاكا قويا للمنتخب العماني مع مدارس مختلفة، وأكد جاهزية اللاعبين رغم قصر فترة الإعداد؛ حيث حرص في فترة الإعداد على الاهتمام بالجانب البدني واللياقة البدينة بجانب الأمور الفنية.

واكدت السيدة نائلة بنت حمد البوسعيدية رئيسة اللجنة العمانية لرياضة الصم، أن المشاركة تعد الأولى لفريق الصم دوليا، وتعتبر ذلك بمثابة تجربة جديدة لهم تساعدة علي اكتساب الخبرات والمهارات باللعب مع مدارس آسيوية مختلفة، وأكدت حرص اللجنة العمانية لرياضة الصم علي المشاركة في بطولات دولية، متمنية لهم التوفيق في البطولة وتقديم مستوي فني متميز.

تعليق عبر الفيس بوك