"مازدا" ضمن أفضل 3 سيارات في "جينيف العالمي"

 

مسقط – الرؤية

 

صنفت مازدا مرة أخرى ضمن أفضل ثلاث سيارات في  مسابقة جوائز السيارات العالمية التي أقيمت هذا العام في معرض جينيف العالمي للسيارات.  واحتلت سيارات مازدا أحد المناصب الثلاث الأولى مما يجعلها أكثر السيارات وصولا للنهائيات مقارنة بمنافسيها. كما حصلت على الجائزة نفسها بضع مرات خلال السنوات القليلة الماضية.

وقد خاضت سيارة مازدا سي اكس- 5 منافسة قوية، ولا يزال تأهلها للمراحل النهائية في العديد من السنوات دليل على أن مازدا لديها التصميم والأمان الذي يبحث عنه الزبائن حول العالم. وتم ترشيح سيارة سي اكس-5 إلى النهائيات بعد تصويت أعضاء لجنة تحكيم "جوائز السيارات العالمية" التي ضمت 82 صحفياً بارزاً متخصصاً بعالم السيارات من جميع أنحاء العالم. حيث تم تعيين لجنة التحكيم استنادا على خبرتها ونفوذها ومصداقيتها. ويقوم الحكام باختيار الفائز وفقًا لتقييم دقيق يستند على معايير مختلفة.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات - الموزع المعتمد الحصري لسيارات مازدا في عمان: إن سيارة مازدا سي اكس-5 تجعل القيادة ممتعة فضلا عن التصميم المريح المرتبط بفلسفة التركيز أثناء القيادة وتتفرد سيارة سي اكس-5 بميزات سيارات ال  SUVوميزات سيارات سيدان الواسعة كما أنها تمنحك شعور قيادة السيارات الرياضية. وكونها تأهلت للمراكز الثلاث النهائية لجوائز السيارات العالمية مرة أخرى ليس فقط  دليل على جاذبية مازدا العالمية بل و تفوقها بين سيارات  الـSUV .

 

تعليق عبر الفيس بوك