"عمان أفينيوز مول" يبهج زواره بلعبة "هيومان كلو"

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

يتيح عُمان أفينيوز مول -أكبر مركز تجاري في السلطنة- لزواره فرصة لتجربة لعبة مثيرة؛ حيث قامت إدارة المول بتركيب آلة "هيومان كلو" (Human Claw) في الساحة الرئيسية، ويُمكن للراغبين لعب "هيومان كلو" كل مساء من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً حتى 15 مايو المقبل.

وتضمن الفعالية متعة غير محدودة في لعبة فريدة ومثيرة. ويسعى عُمان أفينيوز مول جاهداً لتقديم أفضل الخدمات الترفيهية للعائلة بأكملها مما يتيح لهم قضاء يوم مليء بالمرح.

وفي آلة "هيومان كلو" يعمل اللاعب كمخلب بشري؛ حيث يتم رفعه فوق منطقة الألعاب المليئة بالهدايا ليحاول الإمساك بها. تكمن الإثارة في اللعبة في حقيقة أن عصا التحكم برافعة الشخص للإمساك بالهدايا هي في يد أحد أفراد الأسرة أو المرافقين له؛ ولجعل الأمور أكثر صعوبة يجب على المتسابق الإمساك بالهدايا وفي يده زوج من قفازات الملاكمة. بالنسبة لحشود المشاهدين، فاللعبة هي عرض حي للمتعة والإثارة ليشهدوا محاولاته. كون المول هو الوجهة السياحية الأبرز في السلطنة، فإن إدارة عُمان أفينيوز مول تشعر أنه من الأهمية بمكان تعزيز تجارب الرواد والزوار بمثل هذه الفعاليات بالمول لتعكس روعة المكان على أفضل وجه.

وقال ديريك مايكل مدير عام عُمان أفينيوز مول: نبحث دائمًا عن فرصة لتقديم شيء فريد ومثير لزبائننا الكرام، ولعبة "هيومان كلو" هي خطوة في هذا المسعى. ونأمل أن يحظى جميع زبائننا بوقت رائع في الحصول على هدايا في المول لدينا وأن يتمتعوا بوقت عائلي رائع.

تعليق عبر الفيس بوك