انطلاق مؤتمر عمان للسياحة الطبيّة.. غدا

 

مسقط - الرؤية

تنطلق غدًا الثلاثاء فعاليات مؤتمر عمان للسياحة الطبية، والذي يأتي مصاحباً لمعرض عمان للسياحة الطبية في نسخته الخامسة، والمزمع تنفيذه خلال الفترة من 24-26 أبريل الجاري.

ويرعى حفل افتتاح المعرض والمؤتمر سعادة الدكتور صالح بن سالم الرحبي أمين عام مكتب مستشار جلالة السلطان، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين والمشاركين لما يعكسه المؤتمر والمعرض من قيمة مضافة وحيوية. وسيتم خلال المؤتمر تقديم العديد من المحاضرات وأوراق العمل المتعلقة بمجال السياحة الطبية. حيث إنّ البرنامج العلمي للمؤتمر وعلى مدار يومين سيشتمل العديد من الجلسات التخصصية في مجالات الإصابات المختلفة وطرق إسعافها وإنعاشها وعلاجها، وكذلك جلسات علمية حول أمراض القلب والطرق الحديثة في التشخيص والعلاج، هذا بالإضافة إلى تناول مواضيع تخصصية في طب وجراحة المخ والأعصاب، كذلك استعراض تجارب السياحة العلاجية في كل الهند وماليزيا وتايلند، بالإضافة إلى التأمين الصحي وفوائده في تجويد الرعاية الصحية للمجتمع.

يشار إلى أنّ المؤتمر تشارك فيه نخبة من المتحدثين الدوليين من الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة والهند وماليزيا وإيران، بجانب متحدثين من مستشفى خولة والمركز الوطني لطب وجراحة القلب ومستشفى النهضة ومستشفى صحار والمجلس العماني للاختصاصات الطبية والمستشفيات الخاصة بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك