إسدال الستار على البطولة الأولمبية الأولى في مدرستي السلطان قابوس بصلالة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

صلالة - علياء هامور

تصوير/ إبراهيم العوائد

رعى سعادة الشيخ  سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار إسدال الستار على فعاليات النسخة الأولى من البطولة الأولمبية التي نظمتها مدرستا السلطان قابوس بصلالة التابعتان لشؤون البلاط السلطاني، خلال الفترة من 16-22 أبريل الجاري.

وشارك في الفعاليات ما يقارب 600 طالب وطالبة يمثلون مدارس مختلفة من تعليمية ظفار. وحضر حفل الختام الذي أقيم بالصالة الرياضية لمدرسة السلطان قابوس (1-10) عدد من مديري العموم والدوائر بشؤون البلاط السلطاني والمهتمين بالشأن الرياضي ومشرفي ومعلمي مادة الرياضة المدرسية لتعليمية ظفار والطلبة والطالبات المشاركين في البطولة.

وتوّج سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار راعي حفل الختام، الطلبة والطالبات والمدارس الفائزة بالنسخة الأولى من البطولة؛ حيث جاءت نتائج البطولة في مسابقة الشطرنج بحصول الطالب أحمد بن ناصر عامر جيد من مدرسة محمد بن القاسم على المركز الثالث، أما المركز الثاني ففاز به الطالب أحمد بن سالم العجيلي من المدرسة السعيدية بصلالة وقد حصل على  المركز الأول الطالب محمد بن علي مجودح بيت سعيد من مدرسة ريسوت، وفي مسابقة ألعاب القوى حصلت على المركز الأول في الترتيب العام لمسابقة ألعاب القوى مدرسة السلطان قابوس (٥-١٠). وفي مسابقة كرة السلة للذكور حصلت على المركز الثاني مدرسة الشعلة للتعليم الأساسي (٥-٩)، ونالت المدرسة السعيدية بصلالة لقب مسابقة ألعاب القوى وكأس المسابقة.

وفي مسابقة ألعاب القوى سباق 100 متر، حل في المركز الثالث الطالب زياد هلال من مدرسة أنس بن مالك، أما المركز الثاني فذهب إلى الطالب عامر بن خالد نصيب من مدرسة السلطان قابوس، وفي المركز الأول جاء الطالب منتصر بن عبد الرب جوهر من مدرسة بن خلدون.

كما كرم سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري الفرق الفائزة في الألعاب الرياضية والمشاركين في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك