"عمان لسباقات السيارات" يزاحم على لقب "الكأس الفضية" ببطولة بلانك بان

مسقط - الرؤية

أنهى فريق عمان لسباقات السيارات تأهيلات اليوم الأول من الجولة الأولى لبطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل، في المركز الرابع في فئة الكاس الفضية، بعدما واجه الفريق مشكلة في قاعدة السيارة حرمته من المشاركة في التجارب والاختبارات النهائية التي أقيمت بالفترة الصباحية من نفس اليوم.

وسجل الفريق -المدعوم من وزارة الشؤون الرياضية والطيران العماني والبنك الوطني العماني وبر الجصة وعمانتل وأمواج للعطور- زمنا بلغ 1 دقيقة و49 ثانية فاصل 876 جزء من الألف من الثانية، وبفارق 3 أجزاء الثانية عن متصدر ترتيب فرق الكأس الفضية بعد دورانه لـ27 مرة حول الحلبه البالغ طولها حوالي ستة كيلومترات.

ومن المقرر أن يدخل الفريق التأهيلات الرسمية بإطارت جديدة مما يسمح للسائقين بتسجيل تواقيت سريعة مقارنة مع الإطارات المستهلكة، حيث إن وجود 52 سيارة في الحلبة في آن واحد سيصعب من مهمة الفريق، ولكن الفريق الفني ومع السائقين وضع الخطة المناسبة للدخول ضمن المنافسين على المراكز الأولى في السباق الافتتاحي للبطولة.

وقال أحمد الحارثي قائد الفريق: أشعر أننا في موقف قوي لتقديم سباق افتتاحي يليق بمستوى فريق عمان لسباقات السيارات، ومع ذلك يجب أن نكون حذرين داخل الحلبة مع وجود عدد كبير من السيارات يصل لـ52 سيارة، وهذا بالفعل أمر ليس بالسهل من حيث توفر المساحات الكافية لتجاوز السيارات التي تتقدمك وخاصة من فئة الكأس الفضية.

تعليق عبر الفيس بوك