وفد "غرفة جنوب الباطنة" يختتم زيارته لكوريا

الرستاق - طالب المقبالي

اختتم الوفد التجاري بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة جنوب الباطنة زيارته لجمهورية كوريا الجنوبية. وقد زار الوفد عددا من المصانع والشركات ومركز الاستيراد بالجمهورية الكورية سيؤول والمعرض التجاري الكوري وغرفة التجارة والصناعة بكوريا. وشهد الوفد عرضا مرئيا عن التبادل التجاري بين السلطنة وكوريا الجنوبية.

وعقد الوفد العماني -خلال زيارته- لقاءات ثنائية مع رجال الأعمال بكوريا؛ للاطلاع على تجارب الشركات والمؤسسات المتوسطة والصغيرة، والتعرف على منتجات الشركات والمؤسسات وفرص تبادل السلع وتسهيل استيراد المنتجات التي تحتاجها السوق العمانية.

وترأس الوفد التجاري المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة، وضم 11 من أصحاب الأعمال بمحافظة جنوب الباطنة، واستغرقت زيارة الوفد لجمهورية كوريا الجنوبية 5 أيام خلال الفترة من 16 وحتى 20 أبريل.

وعبر أصحاب الأعمال المشاركين في الوفد التجاري العماني عن مدى الاستفادة من الزيارة، وأهميتها لتبادل وجهات النظر فيما يتعلق بإقامة شراكة تجارية بين أصحاب الأعمال بمحافظة جنوب الباطنة ونظرائهم الكوريين، والتعرف على الفرص التجارية والاستثمارية لدى الجانب الكوري والمنتجات التي يمكن استيرادها وتصديرها؛ حيث تبين من خلال اللقاءات الجانبية مع رجال الأعمال وجود الكثير من الفرص التجارية الواعدة والتسهيلات التجارية التي يمكن أن يقدمها رجال الأعمال بكوريا الجنوبية للتجار العمانيين، كما لاحظ أعضاء الوفد -خلال الزيارة- وجود رغبة جادة للتبادل التجاري؛ حيث توجد الكثير من المصانع التي ترغب في إيجاد تسويق لمنتجاتها في السلطنة.

ويتقدم كافة أعضاء الوفد بخالص الشكر والتقدير لغرفة تجارة وصناعة عمان؛ والمتمثلة بفرعها في محافظة جنوب الباطنة، على دعمها ومساندتها للتجار العمانيين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك التنسيق والمتابعة خلال فترة الزيارة مع غرفة التجارة والصناعة الكورية؛ مما كان له الأثر الكبير في إنجاح هذه الزيارة.

تعليق عبر الفيس بوك