الطيران العماني يستعرض جناح الدرجة الأولى بـ"سوق السفر"

...
...
...
...
...

مسقط – الرؤية

 

كشف الطيران العماني، النقاب عن جناح الدرجة الأولى الجديد الذي يدخل أسطول طائرات الشركة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، في افتتاح معرض سوق السفر العربي. وأزاحت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية، وكيلة وزارة السياحة العمانية، ضيف الشرف، الستار عن جناح الدرجة الأولى الجديد في موقع الطيران العماني بالمعرض أمس.

ويوفر الجناح مستويات غير مألوفة من الرفاهية والراحة، مع مقعد يعد من أطول المقاعد المسطحة المتوفرة على أي طائرة تجارية، بتصميم فريد يوفر الخصوصية، وقائمة طعام انتقائية، فضلاً عن ثلاجة صغيرة (ميني بار) خاصة في الجناح.

وقالت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية: تعمل الشركة بجد وبشكل متواصل من أجل تقديم خدمات ذات جودة عالية تلائم وتلبي احتياجات ورغبات الضيوف، ويعكس ذلك الاهتمام بالتفاصيل في الجناح. ونود أن ينعم زوار السلطنة بأفضل تجربة سفر مريحة منذ اللحظة التي يصعدون فيها على متن الطيران العماني، حيث سيكتشفون وعلى جميع الدرجات دفء وكرم الضيافة العمانية الحقيقية.

وقال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: يلتزم الطيران العماني بضمان أن يتمتع جميع ضيوفنا بتجربة مريحة وسلسة عند السفر معنا. ويأتي إطلاق أول جناح صغير على متن أسطولنا من طراز بوينج 787 -9 دريملاينر استجابة لاحتياجات المسافرين وبهدف تزويدهم برفاهية رائدة في الصناعة. فخورون جدًا بمنتجنا الجديد كما أننا واثقون من أن ضيوفنا سيستمتعون بتجربة رائعة عبر السفر معنا إلى سلطنة عمان وما ورائها.

ويعمل الطيران العُماني ضمن برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة ليصل أسطوله إلى 70 طائرة بحلول العام 2023 وتسيير رحلاته إلى 60 وجهة. يلتزم الناقل بالعمل على تحسين منتجاته باستمرار في الوقت الذي يشهد فيه أسطوله وشبكة خطوطه توسع ديناميكي مطرد، مع تطوير علامته التجارية وتزويد الضيوف بتجربة لا تضاهى.

تعليق عبر الفيس بوك