"بريد عمان" تروج لـ"متجر" في "كومكس 2018"

مسقط – الرؤية

تشارك "بريد عمان"، إحدى شركات أسياد، في فعاليات "كومكس 2018"، في الفترة من 23 وحتى 25 أبريل بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، إيمانا منها بأهمية المشاركة في المحافل المحلية والإقليمية، لإيصال الخدمات التي تقدمها للمستفيدين منها وتعريفهم بها.

وقالت مي بنت جميل البيات مديرة التسويق والتواصل في بريد عمان إن مشاركة الشركة تأتي ضمن مشاركة المجموعة العمانية العالمية للوجستيات "أسياد" في هذا الحدث المهم، حيث تركز الشركة على إبراز أحدث مشاريعها وبرامجها وخدماتها.

وأضافت مديرة التسويق أن أبرز ما سيجري الحديث عنه في المعرض خدمة "متجر" التي دشنتها الشركة مؤخرًا وأسهمت في تسهيل شحن البضائع وتوفير مبالغ للمشتركين، موضحة أنّها خدمة لتجميع البضائع وشحنها من الولايات المتحدة الأمريكية عبر منح العملاء عنوانا أمريكيا يتيح لهم التسوق من مواقع الشراء الإلكتروني بأمريكا، وبأسعار شحن تنافسية مع ميزة تجميع البضائع لمدة لا تزيد عن ٣٠ يوما مجانا قبل شحنها، وللعميل مطلق الحرية في اختيار الموعد المناسب للشحن.

وذكرت البيات أنّ الخدمة متاحة منذ تدشينها للعملاء، ويمكن لأي شخص تسجيل عضوية في الخدمة مجانًا عبر موقع www.matjar.om، وبمجرد استلامه تأكيد عضويته، يمكنه أن يبدأ رحلة التسوق بأقل تكلفة شحن في السوق المحلي، ويستغرق الشحن ٥ إلى ٧ أيام عمل.

وأكدت مديرة التسويق في بريد عمان أن الشركة تهدف من مشاركتها إلى إبراز هذه الخدمة والتعريف بها وكذلك الاستماع إلى ملحوظات الزوار والعملاء عنها، بالإضافة إلى الخدمات البريدية الأخرى التي تسعى الشركة إلى تقديمها وتعزيزها بكل ما هو جديد.

 

تعليق عبر الفيس بوك