"غرفة شمال الشرقية" تبحث خطط العمل مع اللجان المؤقتة

إبراء - الرؤية

عقد أعضاء مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعا مع رؤساء اللجان المؤقتة بالفرع بحضور علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية. ورحّب رئيس مجلس إدارة الفرع بأعضاء المجلس ورؤساء اللجان شاكرا لهم جهودهم في وضع الخطط واستراتيجيات العمل مؤكدا أنّها ستدعم القطاع الاقتصادي في محافظة شمال الشرقية.

وأشار الحجري إلى أنّ اللجان المؤقتة بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية يبلغ عددها ستة عشر لجنة تضم في عضويتها أصحاب أعمال ذوي خبرة وكفاءة واهتمام واسع النطاق بالشأن الاقتصادي والاستثماري ما يمكنهم من تنمية قطاع الأعمال وتطويره في المحافظة، موضحا أهمية تحقيق ﺍﻟﺘﻭﺍﺯﻥ ﺒﻴﻥ ﺍﺤﺘﻴﺎﺠﺎﺕ القطاع الخاص والتغلّب على تحدياته وتلبية ﻁﻤﻭﺤﺎﺕ ﻭﺘﻁﻠﻌﺎﺕ أصحاب الأعمال من جانب آخر.

وتعرف أعضاء مجلس إدارة الفرع ورؤساء اللجان المؤقتة خلال الاجتماع على اختصاصات اللجان ومهام عملها ولائحتها وبعض الأحكام الخاصة بها ودار الحديث حول التعاون فيما بينها وطرق تفعيلها بما يحقق الأهداف التي أنشئت من أجلها وهي رفد الاقتصاد الوطني بأفكار ومقترحات هادفة.

وأكّد علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية أنّ التوصيات التي ستخرج بها سلسلة اجتماعات اللجان ستكون محل اهتمام كبير، حيث يسعى فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية للوصول إلى مقترحات هادفة ومعالجات مناسبة للقضايا التي سيتم طرحها ومناقشتها.

وقدّم سالم بن جميع السنيدي مدير فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية عرضًا مرئيا عن دور غرفة تجارة وصناعة عمان وأوضح رؤية الغرفة ورسالتها وخدماتها التي تقدمها لدعم وتطوير وتنمية القطاع الخاص من خلال الأدوات والبرامج المتاحة التي تدفع بمسيرة التنمية الاقتصادية في السلطنة، واستعرض جهود فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وكيفية خدمته لمؤسسات وشركات القطاع الخاص المتواجدة في المحافظة وحرصه على رعاية مصالح أصحاب وصاحبات الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك