"الخليج للحاسبات" راع ماسي لـ"كومكس 2018"

مسقط – الرؤية

تشارك شركة الخليج للحاسبات الآلية، المزود الأول لحلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، في المعرض التقني الرائد كومكس 2018، بصفتها الراعي الماسي. وتستعرض الشركة مجموعة شاملة من عروض التكنولوجيا التي تقدمها خلال الحدث، من ضمنها حلول الأمن السيبراني والسحابة والبيانات الضخمة، والتي تعتبر مقوّمات أساسية لبدء رحلة التحول الرقمي في السلطنة.

وتقام فعاليات النسخة الثامنة والعشرين من معرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس 2018) في القترة من 23 ولغاية 25 أبريل الجاري، بمشاركة كبرى الشركات التقنية في مسقط، التي ستجتمع تحت سقف واحد لاستعراض أحدث ابتكاراتها التقنية أمام الجمهور.

وتشارك شركة الخليج للحاسبات الآلية في المعرض إلى جانب شركائها في "آي بي إم" و"سيسكو" و"في إم وير" و"ريد هات"، حيث تستعرض أحدث الحلول التقنية مثل نظام إدارة المحتوى (تراسل)، وحلول التحليلات والبيانات الضخمة وحلول التحول الرقمي من "آي بي إم"، وحلول أمن المعلومات والتعاون من "سيسكو"، والحاسوب الافتراضي من "في إم وير"، وبرنامج "كلاود فورمز" من "ريد هات" وغيرها الكثير.

وقال إياد الشماط، المدير العام لشركة الخليج للحاسبات الآلية في عُمان: لا يمكن التغاضي عن أهمية توفير حلول رقمية مرنة في ظل التقدم الذي تشهده التكنولوجيا اليوم. وإن رؤية عمان 2040 تستند في جوهرها على التحول إلى مجتمع معلوماتي قائم على المعرفة، وسوف تثبت التقنيات مثل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي أهميتها في تحقيق هذه الطموحات، ولا شك بأنه يجب على مختلف القطاعات في السلطنة، من المصارف إلى الاتصالات والنفط والغاز والرعاية الصحية، أن تعتنق مفهوم التحول الرقمي الذي غزا العالم، لكي تكون قادرة على مواكبة التطور. فخورون بأن تتاح لنا الفرصة للمساهمة في تطوير المشهد التقني في السلطنة، ونرى بأن هذه التجربة سوف تمنحنا نظرة شاملة تساعدنا في تسهيل وتسريع التطور المستمر في السلطنة. نحن متحمسون لحضور معرض كومكس 2018 إلى جانب شركائنا التقنيين، ونرى في هذا المعرض فرصة هامة لإظهار قدراتنا وتحديد المسارات المستقبلية المتاحة لتحقيق رؤية 2040 في السلطنة".

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك