"النبع" تكرم الفائزين في منافسات "توب شيف"

 

 

مسقط – الرؤية

 أقامت شركة النبع للتموين والإعاشة والخدمات الرائدة في مجال خدمات التغذية الصناعية منافسات "توب شيف" الذي ينتهج أسلوب برنامج توب شيف العالمي، بهدف تعزيز مهارات فنون الطبخ لدى طباخيها. وتعد المنافسة تقديرا من إدارة الشركة للجهود التي يبذلها الطباخون في إرضاء آلاف الموظفين بكافة السلطنة.

وأقيمت المسابقة في المطبخ التدريبي في كلية عمان للسياحة بمرتفعات المطار وتنافس 16 طباخا من الطباخين المتأهلين في تحضير قائمة من ثلاثة أطباق، وحصل الفائزون بناء على قرار لجنة التحكيم المكونة من أعضاء متخصصين في مجال التغذية من مؤسسات رائدة في السلطنة على جوائز وأوسمة بحضور عدد من الشخصيات البارزة في القطاعين العام والخاص .

واتخذت المنافسات نهج البرنامج العالمي "توب شيف" حيث رشح الموظفون أفضل 16 طباخًا من جنسيات مختلفة للمشاركة في منافسات "النبع توب شيف" تحت إشراف أحد أفضل الطباخين من كلية عمان للسياحة، وطلب منهم تحضير ثلاثة أطباق تتكون من مقبلات وطبق رئيسي وتحلية وتم تقديمها للجنة التحكيم بهدف تقييمها واختيار الفائزين.

وأقيم الحفل الختامي تحت رعاية السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة النبع القابضة في قاعة الحفلات بكلية عمان للسياحة بحضور عدد من ضيوف الشرف وكبار الشخصيات. وشارك في تشجيع الطباخين وتعزيزهم ضيوف الشرف كل من نيلو روهرا، سكرتير ثاني في السفارة الهندية بسلطنة عمان ، وأونيزا تابيش وهي من الشخصيات المعروفة في مجال التغذية، وحاصلة على العديد من الجوائز في برامج مواهب الطبخ ومؤسسة صفحة cooking Oman” “what’s ولها العديد من المساهمات في المنشورات المحلية.

وتم منح أفضل ثلاثة طباخين ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية بالإضافة إلى جوائز نقدية وزي طبخ مميز، كما تم توزيع شهادات التقدير لجميع المشاركين، وتكريم ضيوف الشرف ولجنة التحكيم، هذا وتخلل الحفل عروض غنائية قدمها اثنان من موظفي النبع توجوا ضمن أفضل 20 مغنيا في مسابقة غنائية أقيمت مؤخرا في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك