ورش للتعريف بدليل السلوك المهني في "نماء"

 

 

مسقط – الرؤية

نظمت شركة نماء القابضة عددا من الورش للتعريف بدليل قواعد السلوك المهني في شركات مجموعة نماء، وبدأت من شركة ظفار للطاقة في ولاية صلالة، إضافة إلى تنظيمها في شركة كهرباء مجان في ولاية صحار. وستواصل الشركة تقديم هذه الورش في جميع شركات المجموعة للتعريف بدليل قواعد السلوك المهني بصورة متكاملة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة نماء سعادة حسن بن محمد اللواتي إنه من خلال إعداد وتقديم مثل هذه الورش التعريفية، ترسخ نماء القابضة أخلاقيات العمل لدى الموظفين كمبدأ وميثاق مهني في شركات المجموعة وتعزيز قيم العمل ورفع مستوى أداء العاملين في هذه الشركات. وتتماشى تطلعات مجموعة نماء مع توجهات الحكومة الرشيدة في وضع الأسس والمبادئ الكفيلة بتحقيق مفردات الشفافية وسلامة الإجراءات في مؤسسات الدولة كافة والقطاع الخاص.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء المهندس عمر بن خلفان الوهيبي إلى أهمية بناء منظومة النزاهة في العمل العام والذي يعد الهدف الأساسي في بناء مؤسسات فعّالة تحظى باحترام الموظفين والمجتمع من خلال منظومة القيم والسلوكيات الأخلاقية. حيث تحرص المجموعة على تنمية السلوك المهني لدى موظفيها كخطوة رئيسية للتقليل من أي ظاهرة من الظواهر السلبية.

وقالت سهيلة بنت محمد الفارسية، رئيسة دائرة الحوكمة وإدارة المخاطر لمجموعة نماء: تهدف نماء القابضة من خلال تقديم هذه الورش إلى التعريف بأخلاقيات العمل الوظيفي في مجموعة نماء وتحقيق الهوية التنظيمية والاستقرار الوظيفي في المجموعة من خلال إرساء عناصر الثقافة التنظيمية والتي تتمثل في دليل قواعد الأخلاق والسلوك المهني، وكيفية تعامل الموظفين مع بعضهم البعض، إلى جانب كيفية اتخاذ القرارات.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك