تتويج "العز الإسلامي" بجائزة أفضل علامة تجارية

 

 

مسقط – الرؤية  

حصل بنك العز الإسلامي على جائزة أفضل علامة مصرفية تجارية إسلامية في السلطنة من قبل جوائز مجلة "جلوبال براندز" لعام 2017 في حفل أقيم في فندق الماريوت بإمارة دبي. وتعد الجائزة من الجوائز المرموقة التي تمنحها المجلة في حفلها السنوي من كل عام، وقد تسلم الجائزة نيابة عن بنك العز الإسلامي مرتضى جواد اللواتي مدير التسويق والاتصالات المؤسسية ببنك العز الإسلامي.

وقال اللواتي: عندما قررت الإدارة العليا الدخول والتنافس في القطاع المصرفي فإنها اتخذت قرارا بأن يكون كل ما يتم تقديمه من قبل البنك لعملائه سواء المنتجات أو الخدمات لا تخضع لإطار المنافسة وإنما التميز والاستثناء وهذا ما يميز بنك العز الإسلامي عن البنوك الأخرى في السلطنة، كما أن الحصول على هذه الجائزة يدفع لدينا الرغبة في أن نكون البنك الأكثر تميزا في السلطنة، ولله الفضل والمنة فقد حققنا خلال العام الماضي 19 إنجازا متنوعا بين جوائز وخدمات ومنتجات وغيرها وكل ذلك أتى نتيجية تكاتف الجهود بين كافة الموظفين وكذلك نتيجة للتوجيهات الدائمة من قبل أعضاء الإدارة العليا بالبنك.

وأضاف اللواتي: يواصل بنك العز الإسلامي جهوده ليكون البنك الرائد في مجال الابتكار ويضع  تجربة العملاء في مقدمة الأولويات. وقد حقق البنك قصب السبق في العديد من الأعمال حيث قام بإنشاء جهاز الصراف الآلي التفاعلي الأول من نوعه في السلطنة، وهو واحد من الابتكارات التي تتيح للعملاء الحصول على الاتصال وجهاً لوجه مع موظفي خدمة العملاء بالبنك دون الحاجة للذهاب للفرع. وبالإضافة إلى ذلك أطلق البنك خدمات ومنتجات التوفير المصرفية المتعددة للأفراد، والتي استفاد منها بشكل كبير الكثير من العملاء. وعلاوة على ذلك اتجهنا مؤخرًا إلى الجانب الرقمي في تسويق بنك العز الإسلامي، الأمر الذي يأتي تماشيا مع تركيز مختلف شرائح المجتمع على وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما يعزز لدينا ضمان البقاء بالقرب من عملاؤنا وتلبية احتياجاتهم المصرفية على الدوام.

 

تعليق عبر الفيس بوك