تكريم طالبات عبري الفائزات بالبطولة الدولية للمناظرات بقطر

 

عبري - ناصر العبري

كرم سعادة شهم بن راشد بن سيف الشهومي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري، الطالبات الحاصلات على الميدالية البرونزية في البطولة الدولية للمناظرات، والتي أقيمت في دولة قطر.

وشمل التكريم الطالبة سالمة بنت حمد العبرية من مدرسة فاطمة بنت قيس، والطالبة إيمان بنت هلال السكيتية من مدرسة الغالية بنت ناصر بعبري، والطالبة أميرة بنت سعيد السعيدية من مدرسة مقنيات، والطالبة جمان بنت مرعي اليعقوبية من مدرسة الغالية بنت ناصر. وشمل التكريم كذلك صفية بنت خميس  الصارخية مساعدة مديرة مدرسة الغالية بنت ناصر، والمرافقة مع الفريق في البطولة، وشيخة بنت علي الهاشمية معلمة تربية اسلامية في مدرسة فاطمة بنت قيس. وقالت صفية الصارخية: إن هذا التكريم يعد حافزا وتشجيعا للفريق على مواصلة المشوار ليس في مجال المنظارات، وإنما في المسابقات والبطولات المحلية والدولية. وعبرت الطالبات عن شكرهن وتقديرهن لسعادة عضو مجلس الشورى على التكريم، وما يمثله من تحفيز وتشجيع.

من جانبه، قال سعادة شهم الشهومي: "تابعنا المسابقة منذ بدايتها في المنافسات المحلية بالسلطنة، وعندما تأهلت الطالبات للمنافسات النهائية في قطر غمرتنا السعادة والشعور بالفخر والاعتزاز". وأضاف: إن الفترات المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات التي يصنعها الشباب العماني الواعد في شتى الميادين، موجها الشكر لإدارات المدارس والمديرية العامة للتربية والتعليم في الظاهرة على هذا الإنجاز المشرف.

تعليق عبر الفيس بوك