"الشباب" يقيل علي الخنبشي بعد نتائج سلبية

الرؤية - وليد الخفيف

أعلنت إدارة نادي الشباب، عبر موقعها الرسمي، خبر الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول لكرة القدم علي الخنبشي، وأنَّ مساعده حسن رستم سيقود الفريق في تلك الفترة لحين التعاقد مع مدرب بديل.

وكشفتْ مصادر داخل أروقة الشباب أنَّ الإدارة -التي يترأسها حمزة البلوشي- اتخذت هذا القرار نظرا لسوء النتائج؛ اذ تبدَّدت آمال الصقور في معانقة لقب الكأس بالخروج من نصف النهائي على يد النصر، تزامنا مع خسارة الفريق من السويق في الجولة الماضية من عمر الدوري، ليتسبب ذلك في اتساع الفارق مع الفائز إلى 7 نقاط؛ الامر الذي يُصعِّب مهمة الفريق في تحقيق لقب الدوري لأول مرة في تاريخه.

وقدم الشباب تحت قيادة الخنبشي أداءا راقيا في الدور الأول من عمر مسابقة الدوري، وعزز الأداء الجماعي المقنع بتحقيق نتائج إيجابية، مكنته من منافسة السويق المتصدر، والزاخرة صفوفه بكتيبة من النجوم. كما نجح الخنبشي في قيادة الفريق لنيل لقب بطولة كأس مازدا، وواصل المسير بالفريق لبلوغ نصف نهائي الكأس الغالية لأول مرة في تاريخ النادي، بيد أن التوفيق لم يُحالف رجاله في عبور النصر ليودع السباق من المربع الذهبي.

علي الخنبشي من جهته أعرب عن أمنياته بالتوفيق لفريق الشباب، مشددا على ثقته الكبيرة باللاعبين في تحقيق تطلعات جماهير الشباب التي يُكن لها كل التقدير، متمنيا أيضا للإدارة التوفيق في المرحلة المقبلة.

ورفض الخنبشي الخوض في أسباب الإقالة.. قائلا: "هذا قرار من إدارة النادي، يتعين عليَّ احترامه، فأنا مُدرب محترف، وهذا الأمر وارد في عالم كرة القدم، سعيد بالفترة التي قضيتها مدافعا عن ألوان الشباب، وسأراقب دوما نجاحاته".

تعليق عبر الفيس بوك